فضيحة تهز الإليزيه: فاليري زوجة هولاند أقامت علاقة ثلاثية !!

صدر كتاب جديد باللغة الفرنسية هذا الأسبوع عن دار نشر "بايوت" في باريس لمؤلفته اليزابث كوكارت ويحمل عنوان"المشاكس" أقام هولاند (58 عاماً) علاقة غرامية مع فاليري (47 عاماً) في عام 2000 في الوقت الذي كانت فيه متزوجة من دوني ترايرويلار، وأيضاً لها علاقة مع رجل ثالث هو باتريك ديفيديان (68 عاماً)، أحد كبار مساعدي ساركوزي والوزير في حكومته مع علمها أن ديفيديان هو الآخر متزوج.

فهولاند أقام علاقة مع فاليري في الوقت الذي كان يعيش فيه مع شريكة حياته الأولى سيغولين رويال، أم أبنائه الأربعة والزعيمة السابقة للحزب الاشتراكي الفرنسي.

فمنذ أعلن هولاند في العام الماضي عن ترشحه عن الحزب الاشتراكي الفرنسي لانتخابات الرئاسة التي جرت في مايو الماضي وهزم فيها الرئيس ساركوزي، اتجهت عدسات المصورين نحو فاليري التي أكدت في عام 2007 أنها أصبحت شريكة حياة هولاند، بعدما أعلن انفصاله عن رويال التي خاضت معركة انتخابات الرئاسة في عام 2007 وخسرت أمام المرشح الديغولي نيكولا ساركوزي. أي أن هولاند كان يعيش مع امرأتين في وقت واحد، فيما كانت فاليري تعيش مع ثلاثة رجال في الوقت ذاته.

ووفقاً للكتاب الجديد ظلت العلاقة الثلاثية بين فاليري وزوجها وعشيقيها حتى عام 2007، حين تفرغت فاليري لعلاقتها مع هولاند الذي انفصل عن زوجته في ذلك العام، وأنها تركت ديفيديان، وهو فرنسي من أصل أرمني، لأنه رفض أن يترك زوجته التي تزوجها قبل 30 عاماً وواصل العيش معها حتى الآن، وانفصلت عن زوجها دوني، نائب رئيس تحرير مجلة "باري ماتش"، فقط في عام 2007 ودخلت معه في صراع قضائي لم ينته الا في عام 2010 ولها منه ثلاثة أبناء.

الاليزيه أعلن عدم اقدام هولاند على رفع دعوى ضد مؤلفة الكتاب والناشر، الا أن وزير العدل الفرنسي ميشيل توبيرا أعرب أمس عن دعمه لفاليري وقال "من الواضح أنها تعرّضت لكشف أسرار حياتها، انها تعرّضت لمعاملة سيئة". فيما هاجم الأمين العام للحزب الاشتراكي الفرنسي هارلم ديزيه الكتاب بشدة وقال انه "لمن الطبيعي أن تتخذ فاليري اجراءات قضائية ضده، حين يتم الاعتداء على خصوصيات الانسان وتردي الاشاعات زي الحقائق".
  

السابق
القلق.. المقلق
التالي
سورية بعد الأسد ستغرق بالفوضى