سليمان دشّنت مركز الخدمات الاجتماعية في عمشيت

افتتحت السيدة الأولى وفاء سليمان ظهر السبت مركز الخدمات الإنمائية في عمشيت في حضور وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور، وزير البيئة ناظم الخوري، النائب وليد خوري، راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، المطران بولس روحانا وعدد من الشخصيات.
بعد كلمة لعريف الإحتفال ظافر سليمان كانت كلمة لشربل ميشال سليمان أكد فيها أهمية مركز عمشيت للخدمات، ليس فقط بما يحويه من آلات توفر لقاصده العناية الدقيقة، بل الأهم أنه يتعدى ذلك إلى تحقيق الهدف الأساسي وهو التكامل والتكافل".
وأضاف: "اليوم غد آخر يتكرس فيه الالتزام بالقيم الإنسانية، والوعي لصعاب قد تعترض الجميع. والغد أفضل واعداً وسيحمل كل خير، ومما لا شك فيه أن بشائر هذا التدشين ستعم المنطقة بأكملها، مع الإدراك أن على الدولة واجب الرعاية وهي حق للمواطن".
أما وزير الشؤون الإجتماعية وائل أبو فاعور فأكد ضرورة أن يتم لاحقاً توسيع المركز ليتمكن من أن يشمل العديد من الخدمات الإضافية". وأمل في التعاون مع الجميع، خصوصاً مع الدكتور شربل سليمان في أن يتم تأمين مكان أكثر إتساعاً للعمل على إستئجاره وتوسيع هذا المركز، لأن هناك الكثير من الفقراء يحتاجون إلى المساعدة، وما نقوم به هو جزء بسيط من واجبنا".
بدورها، تحدثت السيدة سليمان، مؤكدة التعاون بين القطاعين الخاص والعام وهو الطريق الوحيد القادر على النهوض بالمجتمع وتلبية حاجاته". وأكدت أن "صحة الوطن من صحة المواطن ، والحفاظ على هذه الصحة هو واجب ومشروع في أيدي مؤسسات الدولة، وهو حق لكل مواطن ليحافظ على كرامته".
وقصت سليمان شريط إفتتاح المركز وأزاحت الستارة عن اللوحة التذكارية الموجودة عند مدخله، وجالت في أقسامه، وهو يحتوي على ناد لكبار السن، قسم لطبابة الأسنان، قسم لصور الموجات فوق الصوتية وقسم للصحة العامة. 
 

السابق
فخامة الرئيس نحن اليوم معك
التالي
تركيا تتخلص من الضباط السوريين الفارين ..!!