مستشفى بنت جبيل كرمت رئيس مجلس الجنوب

كرم مجلس إدارة مستشفى بنت جبيل الحكومي رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، خلال حفل افطار نظمته الإدارة في قاعة المستشفى، حضره المدير الدكتور توفيق فرج، ممثل اقليم جبل عامل في حركة امل محمد زراقط، رئيس بلدية بنت جبيل عفيف بزي، وحشد من الشخصيات الاجتماعية والصحية والتربوية والثقافية والعسكرية.

بداية النشيد الوطني، ثم القى فرج كلمة شكر فيها رئيس مجلس الجنوب على كل تضحياته في سبيل تطوير خدمات وعمل المستشفى، مشيرا إلى "ان الهجمة الكونية على سوريا تهدف إلى تدميرها كدولة ممانعة ومقاومة، وهي جزء من المخطط الاميركي الإسرائيلي للشرق الاوسط الجديد".

من جهته، شدد قبلان على "ان اميركا تسعى إلى تفرقتنا وشرذمتنا، بهدف حماية الكيان الصهيوني، في المقابل هي تعمل على توحيد الدول الاوروبية كقوة متماسكة". داعيا إلى التمسك بمؤسسة الجيش اللبناني لحماية الوطن لانه شريان الامان وشريك المقاومة". معتبرا "التطاول على الجيش وتهميشه هدفه اضعافه، كي لا يكون قادرا على مواجهة التحديات فيما لو وقعت الفتنة".

وانتقد قبلان "التطاول على مؤسسة الامن العام الذي يقوم بدوره لحماية الوطن، وكذلك مؤسسات الدولة اللبنانية"، مشيرا إلى ان "زعماء الدول العربية لا يريدون سوى الذل والهزيمة وهم يتآمرون علينا وعلى المقاومة".

وختاما سلم فرج درعا تقديريا إلى قبلان تكريما لجهوده وعطاءاته في سبيل خدمة ابناء المنطقة.  

السابق
نيويورك تايمز: اسرائيل رصدت مكالمات بين لبنان ومنتجع بورغاس البلغاري
التالي
إفطار مؤسسة جهاد البناء في الجنوب