حمام سباحة متنقل !!

بالطبع نعاني جميعا من شدة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق في هذا الصيف ولهذا قام هذا الاب المبتكر بتوفير اكثر الحلول عملية وأرخصها ليلطف الجو لصغيره.
تعدت درجات الحرارة في المدن الصينية 38 درجة مئوية وبالطبع فان اغلب العائلات في الصين فقيرة لا تستطيع توفر لاولادها التكييفات والراحة المطلوبة في هذا القيظ ولم يرض Zhou Yuhang – الاب المحب والذى يقطن بالمدينة Wenzhou شرق الصين – ان يعانى ولده وو موجود ولذلك قام بتحويل خلفية شاحنته الى حمام سباحة متنقل.

فوضع الاب سياج بلاستيكى دائرى مملوء بالمياه النظيفة ووضع فيه عددا من اللعب البلاستيكية وبذلك تحولت الشاحنة الصماء والمرتفعة الحرارة الى مكان يعشقه الصغير ويستطيع والده اصطحابه في كل مكان ويمارس عمله في حين يستمتع ابنه بناديه المتنقل الموجود في الشاحنة.

ومن جانبها تحاول السلطات الصينية تخفيف حرارة الجو عن المواطنين فنشرت اعدادا كبيرة من عربات المثلجات الرخيصة والمنعشة في الشوارع كما وفرت في محطات انتظار المواصلات العامة والاماكن التي تشهد ازدحاما نظاما خاصا يقوم برش قطرات الماء المنعشة في الشوارع وعلى المارة لتخفف عنهم الجو وتلطف درجات الحرارة.
  

السابق
هولاند يدافع عن كبد الأوز!
التالي
الشيشة يتسبب باخلاء فندق الاولمبي