بعض النّصائح لقضاء شهر عسل رائع

هل تخططين للسفر لقضاء شهر العسل؟ هل تخشين نسيان معلومات مهمة قد تؤثر على اجازتك؟ هل تخشين ألا تكون طلتك مناسبة ؟؟اليك نصائح مهمة لقضاء شهر العسل:-
1. التخطيط المسبق للرحلة
يجب التخطيط لمسار الرحلة مسبقاً، اسحبي ورقة وقلماً ودوني أوقات السفر، وضعي قائمة بكل الأنشطة والأمكنة التي تريدين زيارتها، فسوف يساعدك ذلك على التأكد من توفر وقتٍ كافٍ لكي تصلي إلى وجهتك المقصودة، وما إذا كنتِ قد خططت لأنشطة كثيرة ليوم واحد…وحاولى ان تكتشفى اماكن جديدة حيث تذهبين..
2. ملف لأوراق الرحلة
احتفظي بكل المعلومات الخاصة برحلتك في مكان واحد، يمكنك عمل ملف للأوراق الخاصة بالرحلة، مثل وثائق الحجز والبطاقات، وغيرها؛ فعندما تحتاجين إلى أي من هذه المعلومات أثناء رحلتك فإنك ستجدينها في مكانٍ واحدٍ.
3. تنظيم الحقائب
يمكن استعمال منظمات الحقيبة لفصل الملابس عن بعضها، وهناك منتجات مثل Pack It Cubes أو حقائب من نوعZiplog تؤدي هذه المهمة، كما يمكنك شراء حقائب ضخمة مزودة بسحابات وأدوات لفصل الملابس المستخدمة أو الرطبة عن الملابس الأخرى، أما بالنسبة للأدوات الصغيرة التي قد تحتاجينها أنت أو تحتاجها العروس – مثل أدوات المكياج – فيمكن وضعها في بعض أكياس البلاستك، لحمايتها وحماية بقية الأغراض داخل الشنطة.
" لاتنسى ان تضعى البرفانات الخاصة بك والتى تعجب عريسك وتثير مشاعره.."
4. اختيار الملابس والأحذية
يجب أن تختارى الأحذية حسب الأنشطة التى ستقومين بها كالاحذية الرياضية حين ممارسة الرياضة والاحذية الخفيفة للنزهات التى بها الكير من التنقل والمشى وأحذية تناسب سهرة هادئة فى مطعم لطيف ..
5- اذا كنت محجبة فاحرصى ان تختارى الطرح والايشاربات على اساس كل طاقم ملابس ستأخذينه معك حتى لا تفاجئى ان هناك بعض الملابس لايوجد ما يناسبها من الطرح..
6-احرصى ان تضعى فى شنطتك انواع من العلكة بنكهة النعناع مثلا لان هناك بعض الوجبات التى تترك رائحة قوية بعد تناولها ..
لاتنسى معطر الجسم الخاص بك لوشن أو كريم ..
7- اذا كان هناك مواقف قد حدثت فى حفلة العرس او قبلها قد اثارت ضيقك من عريسك او احد من طرفه فحاولى الا تذكريها او تذكريه بها واجعلى الوقت سعادة صافية وذكريات محببة لكما ..
وأخيرا شهر العسل هو الرحلة الوحيدة التى لا تعوض لانها بداية حياة فلابد ان تكون ذكريات هذا الوقت زادا لكما لباقى العمر وحتى لو تكرر السفر فلن يكون مثل شهر العسل بدون مسئوليات قد تطرأ عليكما بعدها فاحرصى على أن تسعدى وتسعدى عريسك بكل ما أوتيت من قوة…وألف مبروك..  

السابق
عدم تزويد الداتا مشاركة بالجريمة
التالي
تلامذة النبطية