طعمة: فائض القوة والسلاح في البلد مسؤول عن الاغتيالات

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب نضال طعمة في حديث الى قناة "اخبار المستقبل"، ان "فائض القوة والسلاح الموجود في البلد هو المسؤول عن الاغتيالات التي تحصل في لبنان".

وقال "السؤال الذي يطرح على حزب الله هو هل هذه المحكمة هي اسرائيلية اميركية وأم لا؟، اذا كان الحزب لا يزال مصرا على ان المحكمة اسرائيلية اميركية، فكيف يقبل بتمريرها أو تمويلها؟ واذا كان مقتنعا بأنها ليست اسرائيلية اميركية، فعليه ان يسلم المتهمين باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري الى المحكمة ليحاكموا".

اضاف: "ان حزب الله والتيار الوطني الحر تخلوا عن مبادئهم من اجل السلطة والحكم. لذلك لم يتكلم أحد منهم امس في جلسة مجلس الوزراء. للأسف الشديد وصلنا الى هذه الحكومة باختلالات عدة".

وتمنى ان "تسلم داتا الاتصالات للأجهزة الامنية"، قال: "لكن تسليم الداتا يتم بمزاجية، وهذا غير مقبول، المطلوب اليوم هو أن يتم تسليم كامل الداتا الى كل الاجهزة الامنية لمنع الاغتيالات".

وردا على سؤال، قال طعمة: "هذه الحكومة غريبة عجيبة، فهي تنتقد بعضها البعض، وبسحر ساحر نسمع السيد حسن نصرالله يغازل النائب ميشال عون، والاخير يغازل الرئيس نبيه بري. هذه الامور تؤكد أن هناك قرارا فوق الجميع يقول إنه غير المسموح أن تحصل الخلافات".

وختم بالقول: "لا يوجد اي امر ايجابي قدمه وزراء هذه الحكومة الى المواطنين، خصوصا الوزراء الذي يدعون التغيير والاصلاح".  

السابق
الموسوي: في حال حصل اي شيء في الشمال فبيوتنا مفتوحة للجميع
التالي
فضل الله: ليكن شهر رمضان موسم حماية الوحدة الإسلامية