الرئيس سليمان: تدابير الجيش في نهر البارد تنبع من حرصه على سكان المخيم

رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ان اشكال الامس في مخيم نهر البارد "يجب ان يكون امثولة وعبرة من التجربة التي حصلت سابقا، وان التدابير التي اتخذها الجيش تنبع من حرصه على سكان المخيم وعدم السماح للمخلين بالتسلل اليه وتعكير صفو العلاقة القائمة بين الجيش والفلسطينيين واهمية استمرارها لما فيه مصلحة المخيم وسكانه في الدرجة الاولى".
استقبل الرئيس سليمان النائب السابق لرئيس مجلس النواب ميشال معلولي مع وفد من الهيئة الادارية لرابطة النواب السابقين، ضم السادة: احمد عجمي، ناصر نصر الله، جورج نجم وجاك جوخدريان، أعلن تأييده لاعادة اطلاق جلسات الحوار ولاعلان بعبدا، واقترح الوفد جعل الجلسات مفتوحة وان تتناول كل جلسة بندا واحدا للتوصل الى التوافق في شأنه، ووضع خطة زمنية يلتزمها الجميع لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، كما اقترح الوفد وضع خطة لانجاح موسم الاصطياف.
وعرض رئيس الجمهورية مع كل من النائبين السابقين محمد يحيى ومنير الحجيري للاوضاع السياسية عموما والامنية خصوصا في منطقتي طرابلس والشمال وفي منطقة عرسال ومحيطها، والتدابير التي يتخذها الجيش والقوى الامنية لضبط هذه الاوضاع.
واطلع سليمان من رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسين على تحضيرات امتحانات نهاية العام الجامعي، واوضاع الاساتذة وكذلك موضوع تعيين عمداء الكليات واعادة تكوين مجلس الجامعة.  

السابق
لافروف يشدد على ضرورة مشاركة القوى الإقليمية في مؤتمر دولي حول سوريا
التالي
الشرق الأوسط: تضارب حول استعداد الجيش الحر لنقل المعركة إلى طرطوس وموسكو تعلن جهازيتها لإجلاء رعاياها