جال السنيورة على سوق الخضار الشعبي الجديد في صيدا

تفقد رئيس «كتلة المستقبل النيابية» الرئيس فؤاد السنيورة سوق الخضار الجديد في صيدا في محلة سهل الصباغ مثمناً خطوة البلدية بتنظيم اسواق المدينة وتجاوب الباعة مع هذه الخطوة.
واستمع الرئيس السنيورة خلال الجولة الى ملاحظات عدد من الباعة حول سير العمل في السوق الجديد وسبل تنشيط حركة اقبال المواطنين عليه ، مؤكدا متابعة البلدية لهذا الموضوع من اجل انجاح هذه التجربة . كما التقى عددا من المواطنين واطلع منهم على انطباعاتهم حول السوق الجديد.

وقال الرئيس السنيورة في تصريح له اثر الجولة : ان هذه الخطوة التي قامت بها البلدية هي محاولة جيدة من قبلها وبالتعاون مع كل بائعي الخضار بالمفرق في المدينة ، نحو جمعهم في مكانين في مدينة صيدا، وهذا جيد من الناحية الاقتصادية والتسويق بالنسبة لبائعي الخضار أن تجمعهم في مكان واحد، مكان نظيف وملائم في موقعه، وبنفس الوقت يساهم في تنظيم اوضاع السير في المدينة .
وأضاف: أعتقد ان هذه خطوة مهمة جدا ، بدون ادنى شك هناك بعض الامور التي هي بحاجة في ضوء التجربة للإهتمام بها. وأنا على ثقة بأن البلدية ورئيس البلدية مهتمون بهذا الموضوع، وبالتالي سيعالجوا كل هذه القضايا حتى تنجح هذه التجربة، لأن هذه التجربة تعكس من ناحية رغبة من اهل المدينة بتنظيم اوضاعها ونظافتها وايضا بتركيز هذه الاسواق في مكان يتلاءم مع حاجات السكان وبالتالي تؤدي الى تحسن اساسي فيما يتعلق بالنظام العام والأمن في صيدا.

السابق
عمال الكهرباء يقطعون طريق عام الحاصباني إحتجاجاً على عدم تثبيتهم
التالي
معكرونة عملاقة للبيع في تركيا