مستوعبات لجمع النفايات من القوة الإيطالية لبلدية معركة

سلم مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للوحدة الإيطالية العاملة في إطار القوات الدولية في الجنوب 73 مستوعبا لجمع النفايات لفائدة بلدية معركة في قضاء صور.

وللمناسبة، نظمت بلدية معركة إحتفالا حاشدا في حضور مسؤول مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للقطاع الغربي لليونيفيل العقيد الايطالي ماورو ماتيرا، رئيس بلدية معركة بالوكالة يوسف الحاج علي، عدد من أعضاء المجلس البلدي والإختياري، عدد من الضباط الدوليين وفاعليات رسمية ومحلية من المنطقة .

وأشاد الحاج علي بالمبادرة، وأعرب عن إمتنانه وشكره العميق لليونيفيل بعامة وللوحدة الإيطالية بخاصة، نظرا لدورهما المهم في سبيل إنماء وإعمار منطقة الجنوب.

وأضاف: "نشكرالجنرال لامانا والعقيد ماتيرا على هذه المبادرة وعلى دعمهم المتواصل للجنوب ولبلدتنا ونخص بالذكر أيضا الشعب الإيطالي الذي تربطنا به علاقة ود وصداقة تاريخية".

ويواصل لواء بينارولو مهمته ليونتي 11 في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل والقوة الإيطالية في الجنوب عمله اليومي والمساهمة بالعديد من المشاريع الخدماتية والإنمائية عبر مكتب التعاون المدني – العسكري لفائدة القرى والبلدات الجنوبية.

وتأتي المبادرة الإيطالية ضمن سلسلة المشاريع الخدماتية التي تعني البيئة والإستخدام الصحيح للمصادر الحيوية وتوفيرها، والتي تميز بها اللواء المؤلل بينارولو الإيطالي في سبيل تحسين مستوى حياة السكان الجنوبيين، ضمن معايير إحترام البيئة وتامين المناخ السليم للأجيال القادمة.  

السابق
سماع انفجارات في جزين ناتجة عن تصوير فيلم
التالي
الغداء السنوي لمؤسسات الامام الصدر