رحال: نصرالله الآمر الناهي في وضع الحكومة

رأى النائب رياض رحال في حديث الى اذاعة "لبنان الحر": أن أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله "هو الآمر الناهي في وضع الحكومة القائمة، وهو الذي يقرر نهايتها".

وقال السيد نصرالله في خطابه الاخير "هدد اللبنانيين بأنهم لو احرقوا كل الإطارات فالحكومة لن تستقيل، وهدد بكلامه الرئيس ميقاتي والنائب وليد جنبلاط بعدم الاستقالة، على الرغم من أننا نرى الاضرابات في جميع القطاعات احتجاجا على سياسة هذه الحكومة".

وردا على كلام قيادات "التيار الوطني الحر" على محاولة اغتيال رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، رأى ان "التيار العوني دائما يتكلم الشيء ونقيضه ويصدقون انهم الوحيدون الشفافون والصادقون، ولكن ليس من مصلحة النائب ميشال عون أو تياره التغاضي عن الاغتيالات طالما أن كل الناس تعرف ان الورقة اللبنانية لا يزال تحريكها في يد بشار الأسد"".

من ناحية اخرى، تطرق رحال الى كلام الأسد لصحيفة "الأخبار" اليوم على أن العلاقة مع اللبنانيين ستتغير قواعدها في المستقبل، فأوضح أن "معنى هذا الكلام انه لن يسمح بإجراء الانتخابات إذا لم تكن لمصلحة حلفائه، وسيبقي على تحالفاته مع بعض اللبنانيين ولن يتغير شيء"، مؤكدا أن "الشعب السوري بطل ولن يتراجع عن إسقاط النظام وتحقيق مطالبه ومهما قال الأسد فهو سيسقط حتما".  

السابق
مغازلة النساء بسبب الملل!!
التالي
لهذه الاسباب يلمع الراس.. من المثلجات