“اللينو” يعلن عن مكافأة مالية لمن يتعـرف إلى محاولـي اغتـياله

ابلغت مصادر فلسطينية في "عين الحلوة" "المركزية" ان قائد "الكفاح المسلح الفلسطيني" في لبنان سابقا عضو الهيئة القيادية العليا في "قوات الامن الوطني" العميد محمود عبد الحميد عيسى "اللينو" اعلن عن مكأفاة مالية قيمتها 10 آلاف دولار اميركي لمن يتعرف إلى الشخصين اللذين وضعا العبوة الناسفة امام منزله في حي صفوري داخل مخيم عين الحلوة يوم الاربعاء في 21 آذار المنصرم.. وتم اكتشافها وتفكيكها قبل انفجارها، حيث قدرت زنتها بأكثر من 20 كلغ.

واشارت المصادر الى ان "اللينو" ارسل الشريط الذي صورته كاميرات المراقبة في منطقته التي تعتبر مغلقة امنياً الى احدى محطات التلفزة المحلية لعرضه بغية التعرف إلى الشخصين اللذين وضعا العبوة عن سابق تصور وتصميم وكانا يستقلان دراجة نارية وهما يرتديان "قبوعاً" على الرأس وملامح وجهيهما غير واضحة.

وحاولت مصادره الايحاء، ان سبب الاعلان عن المكأفاة المالية وهي الاولى في تاريخ المخيم وعرض الشريط، الرد على حملات التشكيك التي طاولته وتحدثت عن امكان "تعمده" وضع العبوة الناسفة لتحسين وضعه التنظيمي واحتجاجا على القرارات "الفتحاوية" الاخيرة حول حل الكفاح المسلح الفلسطيني والمقر العام ودمجهما في قوات الامن الوطني، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا اكثر من مرة. وأكدت ان "اللينو" سلم كل الحواجز العسكرية التابعة للكفاح المسلح في "عين الحلوة" الى قيادة الامن الوطني الفلسطيني برئاسة اللواء صبحي ابو عرب.

وتساءلت مصادر فلسطينية في "عين الحلوة"، اليس من الأجدى لـ "اللينو" ان يقدم المكافأة لعوائل الشهداء في "عين الحلوة" وهم الذين قدموا اولادهم لتبقى شعلة الثورة الفلسطينية مضاءة؟
  

السابق
تداعيات الأزمة السورية تتفجر بين “الجماعة” و”البعث” في صيدا
التالي
احمد قبلان للحكومة: طفح الكيـل الحوار يخرج لبنان من الصراعات