توقيع وثيقة تعاون قريباً بين المستقبل والجماعة في العرقوب

قام وفد من منسقية «تيار المستقبل» في العرقوب وحاصبيا ومرجعيون برئاسة المنسق عبد الله عبد الله، بزيارة مكتب «الجماعة الإسلامية» في الهبارية – العرقوب، حيث كان في استقبالهم مسؤول العلاقات العامة لـ«الجماعة الإسلامية» في حاصبيا ومرجعيون وسيم سويد ومسؤولوها في المنطقة.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على استمرار التواصل بين الجانبين، والبحث بما جاء في وثيقة «تيار المستقبل» الأخيرة والتطورات الراهنة على الساحتين اللبنانية والعربية والقضايا التي تهم المنطقة.
ولفت سويد إلى «أهمية التواصل الدائم مع «تيار المستقبل» في المنطقة والنقاط المشتركة التي تجمع الجانبين، لا سيما فيما خص انماء المنطقة وتفعيل دور الشباب ودعم الشعوب العربية المطالبة بالحرية والديمقراطية»، لافتا «إلى أن هناك وثيقة تعاون بين التيار والجماعة سيعلن عنها قريباً.
من جهته، «أكد عبد الله استمرار التواصل والتنسيق مع «الجماعة الإسلامية» في هذه المنطقة، لما هو خير لأهلها وشبابها الذين هم مستقبل المنطقة ولبنان».
كما أكد على ما جاء في الوثيقة السياسية لـ»تيار المستقبل»، لا سيما المحافظة على الوحدة الوطنية والعيش المشترك، والمناصفة بين المسلمين والمسيحيين، وثوابت اتفاق الطائف، ودعمها للشعوب العربية في ثوراتها للوصول الى الحرية والعدالة والمساواة»، مشيراً إلى «سعي لتشكيل لجنة من القوى السياسية في المنطقة لمتابعة قضايا المنطقة وحاجياتها وهمومها».

السابق
نقل 4 لبنانيات من فلسطين المحتلة
التالي
بلدية الغجر عاينت محطة ضخ مياه الوزاني