أخطر عصابات السرقة جنوباً في قبضة الجيش

تمكنت مخابرات الجيش في الجنوب من إلقاء القبض على عصابة سرقة وصفت بانها من أخطر العصابات في المنطقة. وأبلغت مصادر امنية "المركزية" ان العصابة مؤلفة من 11 شخصا أوقف منهم 9 أشخاص فيما تمكن اثنان من التواري وجميعهم من جنسيات لبنانية وفلسطينية ومصرية، مشيرة الى ان عملية مطاردة العصابة والقاء القبض على افرادها كانت صعبة ومعقدة استمرت ساعات تخللها كر وفر خشية إطلاق الرصاص لكون بعض أفراد العصابة متمرسين ومن أصحاب السوابق.

ولفتت الى ان مسؤول فرع مخابرات الجيش في الجنوب قاد العملية متابعة وتنسيقاً ميدانياً مع مدير مكتب مخابرات الجيش في منطقة صيدا على رأس دورية معززة من المخابرات، تمكنت من توقيف عناصر العصابة في حارة صيدا ومحلة التعمير، وسهل الصباغ، ومقبرة الإنكليز، حيث تمت معاينة أمكنة تواجد أفرادها".

وأوضحت المصادر ان مسرح عمل العصابة كان حارة صيدا، وحي البعاصيري، وسهل الصباغ، وحي التعمير، وصولاً إلى مدخل بلدة عين الدلب، وغيرها من الأمكنة. وأن عناصرها اعترفوا خلال التحقيقات الأولية معهم بارتكاب مجموعة من السرقات التي وقعت في المنطقة، إضافة إلى ممارسة الخوات علناً على عمال سوريين تحت اسم "ضريبة دخل"، إضافة إلى أعمال نشل.
  

السابق
خريس: بري يسعى لحل قضية الاعتمادات للفريقين
التالي
المركزية: طبخة تسوية تشمل “الانفاقين” ومشاريع السنيورة والتعيينات