5 سوريين اغتصبوا فتاة في الناعمة وعامل نفايات عثر عليها حيّة داخل كيس

خمسة سوريين اغتصبوا فتاة في محلة الناعمة (جنوب بيروت) قبل ان يعمدوا إلى التخلص منها بعد وضعها في كيس ظناً منهم انهم نجحوا في قتلها.

وفي التفاصيل أن خمسة شبان سوريين قاموا باغتصاب فتاة (ترددت معلومات لم تتأكد انها سوريّة) في منطقة الناعمة ثم عمدوا إلى ضربها ضرباً مبرحاً في محاولة لقتلها ما أدى إلى غيابها كلياً عن الوعي. وبعدما ظن الجناة أنها قتلت، وضعوها في كيس، ثم رموها في منطقة شبه مهجورة قرب مطمر سوكلين في منطقة الناعمة.

وفيما فرّ الفاعلون إلى جهة مجهولة، تمكن أحد المارة، وهو يعمل في مطمر «سوكلين»، من رؤية الكيس الذي وضعت فيه الفتاة، بعدما شعر بشيء يتحرك داخله، فعمل على الأثر على فتح الكيس، ليلاحظ الفتاة بداخله، وهي مضرجة بالدماء، فعمل على تقديم الاسعافات الأولية لها، ثم قام بالتبليغ عن الحادث، لدى الأجهزة الأمنية، التي فتحت تحقيقاً، وهي تلاحق الفاعلين، بعدما استحصلت من الفتاة على بعض أوصاف المتهَمين.

ويذكر ان هذا الحادث اعاد الى الأذهان جريمة قتل حارس سوري في نوفمبر الماضي الشابة اللبنانية ميريام الاشقر (28 عاماً) في دير سيدة البشارة (ساحل علما – كسراون) بعدما اغتصبها ووضع جثتها في كيس ورماها في حرج مجاور.

السابق
مستشفى حمود في صيدا يكرّم 7 موظفين تقاعدوا
التالي
كنيسة من الثلج في المانيا