تعميم من “الداخلية” في شأن طلبات تراخيص سير الدراجات

أصدرت وزارة الداخلية والبلديات تعميما الى "المواطنين المعنيين، افرادا ومؤسسات، بوجوب المباشرة اعتبارا من اليوم، بتقديم طلبات الترخيص لسير الدراجات النارية ضمن بيروت الكبرى في الاوقات كافة، وفي باقي المناطق اللبنانية من الساعة 00،18 مساء الى الساعة 00،5 صباحا من كل يوم، باستثناء مدينة صيدا التي يستمر منع سير الدراجات النارية فيها في كل الاوقات، وذلك لدى مكاتب شركة بريد لبنان ش.م.ل (Liban Post s.a.l) مرفقة بالمستندات المطلوبة والتي يمكن الاطلاع عليها لدى هذه المكاتب، حيث يتم استلام التراخيص عبرها وذلك بعد التوقيع على تعهد من مقدم الطلب بإحترام القوانين والانظمة المرعية الاجراء.

وأوضحت انه يمكن الاطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بالموضوع على الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الداخلية والبلديات: www.moim.gov.lb .

وأشارت الى ان كل التراخيص المعطاة سابقا للدراجات النارية بين الساعة00،18 و00،5 صباحا من كل يوم صالحة لغاية 31/12/2011 مهما كان تاريخ انتهاء صلاحيتها.
يعمل بالقرار الجديد اعتبارا من 1/1/2012، وستقوم الأجهزة الأمنية المعنية بتكثيف وتشديد حملاتها لناحية ضبط وقمع المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق جميع المخالفين.

السابق
بزي: تسوية الامس انتصار للبنان قدرنا التوافق والابتعاد عن لغة التحريض
التالي
فياض: للحفاظ على الحكومة وتمكينها للقيام بمسؤولياتها تجاه الاستقرار