إيطالي نزع عيونه بيديه للخلاص من ذنوبه

أقدم ايطالي على نزع مقلتي عينيه من محجريهما بيديه في أثناء قداس اقيم اول من امس في كنيسة على مقربة من بلدة بيسا التابعة لمقاطعة توسكاني.
الدو بيانشيني اثار الهلع والذعر بين المصلين عندما قام بنزع مقلتيه بيديه المجردتين خلال قيام قس الكنيسة الاب لورينزو تانغانيللي بالقاء عظة دينية حث فيها افراد رعيته على اهمية العفة وعدم النظر بشهوة الى زوجات الآخرين.
واضطر القس الي ايقاف مراسم القداس وسارع الى استدعاء رجال الاسعاف الذين قاموا بدورهم الى نقل بيانشيني الى المستشفى بينما كانت الدماء تسيل بغزارة من وجهه.
ونقلت تقارير اخبارية عن الطبيب جينو بارباتشي الذي تولى اسعاف ومعالجة بيانشيني قوله ان هذا الاخير كان في حال يرثى لها لدى وصوله الى المستشفى اذ انه كان قد انتزع مقلتيه تماما من مجريهما بحيث انه لم يكن من الممكن اعادة تثبيتهما.
وقال الطبيب ان الرجل البالغ من العمر 46 عاما قال انه بدأ في انتزاع عينيه بعد ان سمع اصواتا في داخل عقله تحضه على فعل ذلك الشيء اذا اراد الخلاص من ذنوبه واثامه.
يذكر ان انجيل القديس متى ينقل عن السيد المسيح قوله لتلاميذه وحوارييه «فإن كانت عينك اليمنى تعثرك (اي تجعلك ترتكب الاثم) فاقلعها وألقها عنك لانه خير لك ان يهلك احد اعضائك من ان يُلقى جسدك كله في نار جهنم».
  

السابق
سكران استرد هديته
التالي
المحافظة على صور تستغرب عدم إشراكها في مؤتمر الآثار