فياض: المصلحة بتهدئة مستوى الصخب السياسي

 رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الدكتور علي فياض خلال حفل أقامته الهيئات النسائية في "حزب الله"، برعاية إتحاد بلديات جبل عامل وبالتعاون مع "الهيئة الصحية الإسلامية"، أن "فريق 14 آذار لا يريد إصلاح هذا البلد، ولا إقرار خطة الكهرباء"، مؤكدا أن هذه الخطة "ستقر في جلسة اللجان النيابية المشتركة يوم الاثنين، وستحال الى الهيئة العامة للمجلس، كي تبدأ المرحلة التطبيقية في معالجة هذه المشكلة التي عانى منها جميع اللبنانيين، والتي يجب أن نضع حدا لها".

وقال: "هناك مصلحة أكيدة في أن نهدىء من مستوى الصخب السياسي الذي يحاول البعض أن يشغل البلاد فيه، وان ننصرف أكثر الى متابعة الشؤون الحياتية للمواطنين، لا كما يحاول البعض أن يوحي وكأنها في حالة من عدم الاستقرار".

أضاف: "ستتابع هذه الحكومة كل الملفات التي طرحتها لأن أكثر ما يعنيها معالجة مشاكل المواطنين الحياتية والاقتصادية والاجتماعية، دون أن يتمكن الفريق الآخر من عرقلة عمل الحكومة أو جر المناخات في البلاد الى ما يوتر الواقع السياسي والاجتماعي العام".

وختم: "في ظل الوضع في المنطقة، تستدعي المسؤولية من الجميع أن يقفوا على أرضية مشتركة بغض النظر عن الاختلاف السياسي، بهدف حماية الاستقرار في هذا البلد، والنأي ما أمكن عن أن تنتقل التعقيدات الإقليمية الى الواقع اللبناني الداخلي، والذي يفكر بعقل ومنطق المصلحة اللبنانية عليه أن يفكر بهذه الطريقة". 

السابق
وهاب: المحكمة لتخريب لبنان ومن يطلب تمويلها فليزك من أمواله
التالي
خريس: لن نقبل بالعودة الى الوراء ونريد معارضة بناءة