حبيب لـ قاسم: 40 الف اكاديمي في ميليشيا “المستقبل” اي خــلل امني يتحمل مســـؤوليته الفريق الآخـر

 إعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب خضر حبيب رداّ على إتّهام نائب الأمين العام لـ "حزب الله" الشيخ نعيم قاسم "التيار" بالميليشيا بأن هذه التصاريح تؤدي الى شحن النفوس وخلق اجواء من التشنيج نحن في غنى عنها في ظل هذا الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة"، لافتاً الى ان" "المستقبل" لديه 40 الف شخص من ميليشيا آكاديميين نفتخر بهم علّمهم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وخرّجهم".

وقال لـ "المركزية": "كنا نتمنى على الشيخ قاسم وهو الرجل الثاني في حزب الله بعد امينه العام السيد حسن نصرالله في ظل الظروف الصعبة التي تمرّ بها المنطقة، خصوصاّ في شهر رمضان المبارك شهر الغفران ان يحافظ على تصاريحه التي لا تساعد مطلقاً في تحسين الوضع الامني والمعيشي في البلد"، مشيراً الى اننا "نترك للشعب اللبناني وللرأي العام تقييم من هو الميليشيا ومن يملك القمصان السود ومن قطع طرقات بيروت وإنقلب على حكومة الوحدة الوطنية".

وإذ شدد على ان "المسؤولية تقع على عاتق المؤسسة العسكرية للحفاظ على السلم الاهلي وامن المواطنين"، إعتبر ان "اي خلل امني يحصل في البلد يتحمل مسؤليته الفريق الأخرلأن الحكومة حكومته وكل المراكز الامنية تخضع لسلطتهم".

وعن جلسة غد التشريعية قال حبيب: "هذه الجلسة ستكون تكملة للجلسات السابقة إذ انه ما بين 20 و25 من مشاريع القوانين المتبقية على جدول الأعمال لم يتمكن الرئيس نبيه بري من إقرارها وسيعمد الى ذلك في جلسة الغد"، كاشفاً عن "ان مشروع قانون منع التدخين في الأماكن العامة سيكون مدرجاّ على جدول اعمال جلسة الغد".

وختم: "نحن كـ 14 آذار كنا إيجابيين جداّ في كل الجلسات وتحديداً كتلة " المستقبل" وإذا كان هناك نصاب في مجلس النواب فالفضل في ذلك يعود الى حضور كامل اعضاء الكتلة وهذا يدل الى ان معارضتنا بنّاءة بكل ما للكلمة من معنى". 

السابق
موكب رحمة صدم 3 شبان من كاريتاس في عيناتا
التالي
“الأنباء”: الوضع اللبناني قابل للانفجــار في أي لحظة