صالح: لا خيار امام اللبنانيين سوى الحوار

 أحيت حركة "أمل" – اقليم الجنوب المنطقة الخامسة شعبة انصارية الذكرى السنوية لشهداء الحركة في البلدة، باحتفال اقامته في النادي الحسيني للبلدة حضره عضو كتلة "التنمية والتحرير" النيابية عضو المكتب السياسي للحركة النائب عبد المجيد صالح وحشد من القيادات الحركية والكشفية وذوو الشهداء.

استهل الاحتفال بآي من الذكر الحكيم والنشيدين الوطني وحركة "امل"، ثم القى النائب صالح كلمة استهلها بالحديث عن دور الشهداء في تحرير الارض وصناعة السيادة والاستقلال والحرية.

وتطرق النائب صالح الى الوضع السياسي الداخلي، مؤكدا "ان لا خيار امام اللبنانيين سوى الحوار ولا مناص لحل كل القضايا الا بالاحتكام الى الحوار على قاعدة التسليم بأن لبنان ليس سلعة للبيع والشراء انما هو وطن نهائي لجميع ابنائه".

ورأى "ان المعارضة الجديدة قد سجنت نفسها في موقف معاد لسلاح المقاومة وهي تريد تدجين هذا السلاح، متناسية عدوانية اسرائيل وجرائمها، سائلا: "لمصلحة من يرفض فريق المعارضة لغة الحوار". ودعا "فريق 14 الى الخروج من شرنقة المواقف العبثية"، مجددا "الدعوة للحكومة الى معالجة جدية للملفات المعيشية والاقتصادية والاجتماعية ولا سيما ازمة الكهرباء ووضع حد لاي محاولة للقرصنة الاسرائيلية على ثروات لبنان النفطية". 

السابق
الجسر: ليس هناك مؤشرات على الارض لاي توتر مذهبي او طائفي
التالي
أحمد قبلان: بالحوار الشفاف نبني دولة قوية