مفتي صور: لدعم الحكومة من أجل تحقيق العدالة والاستقرار

 دعا مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله إلى "العمل مع الحكومة المقبلة بعنوانها كحكومة إنقاذ وطني ومراقبة سير عملها ودعمها من أجل تحقيق العدالة والاستقرار العام".
كلام المفتي عبدالله جاء في تصريح في دار الإفتاء الجعفري في صور بعد لقائه رئيس بلدية الرمادية محمد برجي، رئيس مكتب الخدمات الإنمائية في وزارة الشؤون الاجتماعية غسان أبو جهجه وعدد من القيادات في حركة "أمل" و"كشافة الرسالة الإسلامية" وقيادات روحية وزمنية".

واعتبر عبد الله "أن لبنان، وبالخصوص الجنوب، يواجه دائما الخطر الصهيوني المتمثل بالدولة العنصرية إسرائيل، التي ما تنفك تخرق السيادة اللبنانية، أمنيا واقتصاديا وسياسيا، وأن المشكلة تكمن في كيفية مواجهة هذا الخطر، في ظل الاستهداف الذي تتعرض له الحكومة والمقاومة، مع أننا نؤمن بضرورة تضافر كل الجهود من أجل هذه المواجهة، وخاصة من خلال مثلث قوة لبنان أي الشعب، المقاومة، الجيش، إلا أن ما تقوم به إسرائيل من مناورات عسكرية على الحدود يشكل تهديدا واضحا ومحاولة لفرض عزلة اقتصادية وسياحية وأمنية على لبنان".

وشدد على "أهمية الحوار الوطني اللبناني لتذليل كل القضايا العالقة والتي من شأنها إطلاق عمل حكومة الإنقاذ الوطني لمعالجة الملفات الاجتماعية والإدارية والسياسية". 

السابق
حوري يتوعّد الحكومة بأيام صعبة مع المعارضة
التالي
زهرا:الحكومة حاجة لسوريا ولحزب الله