سعودي يدوّن رقم هاتفها انتقاماً

قام شاب سعودي بتدوين اسم خطيبته السابقة ورقم هاتفها النقال على جدران الأسواق العامة والحي الذي تسكنه في مكة المكرمة انتقاماً منها، لأنها تركته بعد أن اكتشفت كذبه عليها.

ولم يكن يدر في خلد فتاة سعودية (29 سنة) من مكة المكرّمة، أن يجلب رفضها لشابٍ سعودي (33 سنة) تقدّم لخطبتها، المتاعب لها ولأسرتها، حيث دوّن اسمها ورقم هاتفها النقال على الجدران قبل أن تضبطه فرقُ البحث والتحرّي في مركز شرطة “جرول”.

وسبق أن تقدم الشاب إلى فتاةٍ عبر إحدى الخاطبات، وأفاد بأنه رجل أمن في أحد القطاعات العسكرية، وتقرّر عقد زواجهما في الإجازة الصيفية المقبلة. واكتشفت الفتاة لاحقاً أن مَن تقدم لخطبتها لم يكن سوى حارس أمن (سكيورتي) يتقاضى راتباً مقداره 1500 ريال، فضلاً عن تعاطيه المخدرات، الأمر الذي جعل الفتاة ترفضه.

وقابل الشاب هذا الرفض بتدوين اسمها ورقم هاتفها النقال على جدران الأسواق العامة والحي الذي تسكنه، فضلاً عن إساءات شخصية اخرى.

ووردت اتصالات كثيرة إلى هاتف الفتاة من جنسيات مختلفة، فقررت الفتاة تغيير رقم هاتفها النقال، تحاشياً للإزعاج والمضايقات، ليقوم الشاب بتدوين أرقام هواتف والدة الفتاة وشقيقاتها على الجدران ذاتها، الأمر الذي استُدعي تقديم شقيقها بلاغاً رسمياً به إلى مركز الشرطة. وقبضت الشرطة لاحقاً عليه وحققت معه ليحال إلى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادّعاء العام في المدينة.

السابق
زواج المتعة لممارسة الجنس بالحلال
التالي
تصفّح ملفاتك الإلكترونية… بنظرة