احتفالات بعيد المقاومة والتحرير في بعلبك

أحيت منطقة بعلبك ذكرى عيد المقاومة والتحرير باحتفالات عمت القرى والبلدات والمناطق.
 وأقام رئيس حركة العيش المشترك حافظ الطفيلي حاجز محبة في دورس، عند مدخل مدينة بعلبك، حيث وزعت الورود وبطاقات المعايدة والقهوة العربية والحلوى.
 
وأقامت كشافة الرسالة الاسلامية في حركة أمل حاجز محبة في منطقة السفري على طريق بعلبك – زحلة الدولي، حيث وزعت الحلوى وبطاقات المعايدة على سائقي السيارات، وفتحت مستشفى دار الأمل الجامعي يومي الأربعاء والخميس أبوابها مجانا أمام العمليات الجراحية والجراحة العامة والمسالك البولية في المناسبة كما استقبلت مستشفى المرتضى عددا من المرضى.
 
وقال مدير مستشفى دار الأمل الجامعي ركان علام ان ادارة المستشفى استطاعت تسجيل أكثر من مئة عملية جراحية وبعض الحلات المستعصية والخدمات الطبية المجانية لأهلنا على نفقة وزارة الصحة من دون أي فروقات، معتبرا ذلك أبسط ما نستطيع تقديمه لأهلنا في المناطق المحرومة.
 
ونظمت الطالبة زينب حمود بالتعاون مع ادارة المستشفى احتفالا بعنوان: جماعة الدعم النفسي والاجتماعي والثقافي لمرضى القصور الكلوي، في قاعة البروفسور سليمان مرهج، تخلله عرض للنشاطات المنفذة وتوزيع شهادات تقدير ومعرضا للادوات الحرفية واليدوية.
 
واكدت حمود خلال الاحتفال ان نجاح مشروع الدعم النفسي كان ثمرة للتخطيط والتحضير الدقيق والتزام الاعضاء المشاركين ودعم ادارة المستشفى ماديا ومعنويا.

 

السابق
سرقة أسلاك كهرباء من شبكة بليدا
التالي
بعذران تكرّم قائد الجيش