فتفت: كلام بري فيه تهرب من المسؤولية

حذر عضو كتلة "المستقبل" النائب احمد فتفت في حديث الى محطة ال" anb" من أن "ما يجري على الساحة الداخلية لا يبشر بالخير، خصوصا في ظل التعديات على املاك الدولة العامة والخاصة، إضافة الى الكلام الكبير "الذي لمسنا فيه تهربا من المسؤولية من قبل رئيس المجلس النيابي نبيه بري وأعضاء كتلته".
اضاف على الرئيس بري ان يتذكر وهو يعرف من الذي سمح لهؤلاء المواطنين بالإعتداء على الاملاك العامة والخاصة، بالتالي لدينا انطباع بوجود توجه للفلتان على الصعد كافة".
ولفت الى أن "تحرك السائقين العموميين اليوم يوحي بأن هناك أزمة معيشية كبيرة وهي حقيقة لا مفر منها، لكن من يتحمل مسؤوليتها من فرض الفراغ"، معتبرا "أن الفراغ اختاره البعض لجعل مؤسسات الدولة في لبنان تتجه أكثر فأكثر نحو الانهيار ليتمكنوا من وضع اليد عليها جميعا من دون استثناء".

واشارالى إن "الكلام الذي أطلقه النائب ميشال عون أمس تحديدا، يؤكد الانطباع السائد بأن لا نية لهذا الفريق السياسي بتأليف الحكومة، وكل ما يقال مجرد ذر الرماد في العيون، وحتى الحجج التي يتداولونها غير مقنعة بتاتا ويبدو أن القرار اكبر منهم".
وشدد على "أن المسؤولية تقع على الجميع وتقع أيضا على الحكومات السابقة"، مشيرا الى أن الرئيس بري اعتبر أن منطقة البقاع لم تأخذ حاجتها الكافية لتنمية الزراعة فيها، لكنه تناسى أنه كان شريكا في جميع الحكومات السابقة منذ اتفاق الطائف وحتى اليوم، تحديدا في مجال الزراعة".
وإذ حمل فتفت "المسؤولية للطرف الذي أسقط حكومة الوحدة الوطنية وهو عاجز عن إدارة شؤون البلاد منذ ثلاثة اشهر ونصف مسؤولية ما آلت إليه الامور"، لفت الى أنه " ليس هناك أي امكانية اليوم حتى للتشريع داخل المجلس النيابي لمعالجة بعض الشؤون الاقتصادية". اعتبر أنه "لا يجب أن يستلم هذا الفريق زمام ادارة البلاد حتى ولو تشكلت الحكومة ستكون عاجزة بالتأكيد عن القيام بمهامها نتيجة التناتشات السياسية والمصلحية فيها".

السابق
وفد طلابي دنماركي في الجنوب
التالي
سفير قطر نقل رسالة من الامير حمد وتجمع “ملتزمون” سلمه مذكرة