ممثل الصندوق الكويتي جال جنوبا و يارين تحتفي به

جال ممثل الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية نواف الدبوس على عدد من القرى الحدودية في قضاء صور متفقدا لعدد من المشاريع التي نفذتها دولة الكويت الشقيق في تلك المنطقة.

وفي بلدة يارين اقيم لدبوس حفل استقبال حيث كان في استقباله رئيس بلديتها غسان مطلق ونائبه عادل البردان وامام البلدة الشيخ علي ابودلة والمسؤول في "تيار المستقبل" بسام عبد الملك واعضاء المجلس البلدي ومختارا البلدة سامر ابودلة ويوسف حمود وفاعليات المنطقة.
وبعد جولة ميدانية للدبوس في احياء البلدة اطلع خلالها على حجم الاضرار اللاحقة جراء اعتداءات قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ العام 1978 وحرب تموز 2006.
بعدها انتقل الى دار البلدية حيث عقد اجتماع موسع في المجلس البلدي القى خلاله رئيس البلدية غسان مطلق كلمة نوه فيها ب "دور الشقيقة الكويت التي لم تبخل يوما على لبنان وجنوبه وتحديدا قراه الحدودية في قضاء صور، لاسيما على صعيد بناء قرابة ال42 وحدة سكنية لابناء البلدة".
ثم تحدث الدبوس فاكد "وقوف الكويت دائما الى جانب اشقائها في لبنان من اقصى شماله الى اقصى جنوبه، حيث تنتشر هذه القرى في مواجهة العدو"، وقال: "ان الكويت ستعمل على مساعدة اللبنانيين في كل المناطق وخاصة هذه المنطقة نظرا لما لها ن خصوصية في مواجهة العدو الاسرائيلي".
ثم قدم مطلق درعا تذكارية لدبوس كما قدم له امام البلدة ومختاراها هدية رمزية عبارة عن نسخة من القرآن الكريم.لتختتم الجولة بغداء اقامتها البلدية على شرف الدبوس.

السابق
لقاء تشاور وتواصل لمكتب بلديات “أمل” مع بلديات الضاحية
التالي
حسن خليل ردا على فتفت: ايران وسوريا تساعدان ا في تشكيل الحكومة