غزال: للاسراع في تشكيل الحكومة لمواجهة التحديات

احيت حركة "امل" في المساكن الشعبية في صور، الذكرى السنوية لشهدائها، باحتفال حاشد اقيم في النادي الحسيني، حضره مسؤول الحركة في اقليم جبل عامل محمد غزال والشيخ حيدر عواضة ممثلا مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله وحشد من رؤساء المجالس البلدية والاختيارية واهالي البلدة والجوار.
وتحدث غزال عن "الشهداء الذين شكلوا منارات تضيء عتمة ليالي الوطن الحالكة والفجر الذي انبلج منه نور التحرير والعزة والكرامة "، داعيا الى "الحفاظ على دمائهم وعطاءاتهم وانجازاتهم عبر تشكيل حكومة تتبنى خيار المقاومة وتحافظ على قوة لبنان ومناعته لمواجهة التحديات الخارجية والاعتداءات والتهديدات الاسرائيلية".
 اضاف: "نحن بأمس الحاجة الى الاسراع في تشكيل هذه الحكومة التي لم يعد مبررا التأخير في عملية التشكيل لان الازمات والتحديات كبيرة وفي مقدمها التحديات الاقتصادية والحياتية التي تواجه المواطن، فلا رقيب ولا حسيب لارتفاع اسعار السلع والمواد الغذائية والمحروقات، وهذا ينذر بعواقب وبتحركات شعبية بعدما طفح الكيل".
واشاد غزال ب"الحراك العربي الساعي الى تغيير الانظمة المتخاذلة والمتعاونة مع العدو الاسرائيلي والانظمة التي لا تراعي الحقوق العربية اي اعتبار"، مشيدا في الوقت عينه ب"الخطاب المفصلي والتاريخي للرئيس بشار الاسد الذي يشكل بطاقة عبور لحركة تصحيحية جديدة".
 

السابق
جنبلاط التقى في المختارة وفودا شعبية وحزبية من مناطق مختلفة
التالي
رشق سيارة موظفين في السفارة الاميركية بالحجارة في صيدا