مسؤول البعث في الجنوب استقبل فاعليات منطقة صور:باقون على نهج الاسد

استقبل أمين فرع الجنوب لحزب البعث العربي الاشتراكي قاسم غادر، في مقر الحزب في صور، ممثلي الأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية وفاعليات المدينة والجوار في منطقة صور، مؤيدين لمواقف الرئيس السوري بشار الاسد بعد التظاهرة التي قام بها العمال السوريون دعما للرئيس الاسد.
ثم استقبل عضو الأمانة العامة ل "منبر الوحدة الوطنية" محمد نديم الملاح، الذي نقل له تحيات الرئيس سليم الحص، وتأييده للرئيس الاسد في مواقفه"، ورأى ان خطاب الاسد "يمثل تطلعات الشباب السوري والعربي، وأملهم في مستقبل جديد مشرق"، وقال: "ان ما يعني سوريا يعنينا كمواطنين وقوميين وعرب. وما عبر عنه الرئيس الاسد في الامس يتوق له الشباب".وشدد على دور سوريا، واصفا ذلك الدور ب"الممانع والمتصدي للامبريالية الصهيونية".
من جهته قال غادر: "ان لقاء اليوم هو للتأكيد والوفاء لنهج الرئيس بشار الاسد، ولنهج سوريا المقاوم الممانع والمتصدي للصهيونية. نحن في لبنان لسنا كالسابق، عبرنا الاستحقاق والعواصف والتحولات في زمن التحديات والسقوط. اننا معكم في سوريا ايها الرئيس الاسد كما كنت وفيا معنا، باقون على النهج والصمود والمقاومة من اجل العزة والممانعة"، مشيرا الى ان "المؤامرة تحطمت ومشروع الفتنة تهاوى في كل الساحات من لبنان الى فلسطين فالعراق".

السابق
بري يتابع الوضع في ساحل العاج واتصل بالمسؤولين الفرنسيين لمساعدة اللبنانيين هناك
التالي
الرئيس التركي: الأسد يدرك تماماً أنه لم يعد هناك نظام مغلق في المتوسط