بركة: اغتيال ياسين علامة قوة لنهج المقاومة ودليل ضعف الإحتلال الصهيوني

أكّد ممثل حركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان علي بركة أن اغتيال العدو الصهيوني لمؤسس حركة حماس الشيخ أحمد ياسين المشلول علامة قوة وصوابية لنهج المقاومة ودليل ضعف وعجز الإحتلال الصهيوني، مشيداً بشجاعة الشيخ ياسين الذي أصبح رمزاُ جهادياُ لأبناء أمتنا العربية والإسلامية ولكل أحرار العالم.
بركة، وخلال استقبالهه وفداً من اللجنة الشبابية اللبنانية – الفلسطينية لدعم القضية الفلسطينية في مكتبه في حارة حريك، أكّد تمسّك حركة حماس بنهج الشيخ ياسين وعاهده على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير والعودة.
ودعا بركة إلى حوار فلسطيني شامل لإعادة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي على أساس برنامج المقاومة والتمسّك بالحقوق والثوابت.
وأثنى بركة على دور الشباب في عملية التغيير الجارية في الوطن العربي، معتبراً أن سقوط الأنظمة المتحالفة مع المعسكر الأمريكي – الصهيوني يقرّبنا إلى تحرير فلسطين أكثر ويشكل ضربة موجعة للكيان الصهيوني وسياساته العدوانية.
إل ذلك، أدان بركة الغارات الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة، مطالباً المجتمع الدولي التدخل لوقف المجازر الصهيونية، ومحاكمة قادة الكيان الصهيوني على جرائمهم بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

السابق
نجار: ملف مقاضاة شخصيات على خلفية وثائق “ويكيليكس” هو سياسي
التالي
الوطن السورية عن مصدر لبناني: الساعات المقبلة مفصلية في مسار التأليف الحكومي