زهرا عن بيان الوفاء للمقاومة: القدرة لا تعيّر المغرفة

علّق عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب أنطوان زهرا، عبر “المركزية”، على اتهام “كتلة الوفاء للمقاومة”، قوى 14 آذار باحتضان الارهاب والتكفيريين، بالمثل اللبناني القائل “اجت القدرة لتعيّر المغرفة، قالتلها...

شـطح: حزب الله يُصوّر المعركة فـي لبنان بين جيش ومقاومة ضد التكفيريين والارهاب

بعد الهجوم “العنيف” الذي شنّته كتلة “الوفاء للمقاومة” امس على قوى “14 آذار” واتّهامها “بتأمين بيئة حاضنة للارهابيين والتكفيريين في لبنان”، وضع مستشار الرئيس سعد الحريري للشؤون الخارجية الوزير...

"جنوبية".. "جنوبية"

تبدّل موقع "جنوبية" شكلاً، إرتدى حلة جديدة لزوم التطوير البصري والمهني، ليغلف مضمون معركة "تاريخية" لم و لن يحيد عن خطها وعهدها وان قلّ سالكيها بداية: قوة "شيعية" سياسية وطنية ثالثة.
غير ان كرة الحق و الصواب التي تدحرجت قبل ١٣ عاما، بدأت تكبر وتكبر و"تشايع" فكرة قيام الدولة المدنية "الطبيعية"، حيث لا فرق لحزب على حزب إلا بالتقوى "الوطنية"، ولم تزدها الأيام إلاّ عزيمة وقوة متجددة ومتوقدة.
يبقى ان وفاء الأحبة من القراء والزملاء، جعل جنوبية عين "تقاوم" المخرز.