أعلن الجيش اللبناني استشهاد أحد العسكريين في صفوفه جراء غارة إسرائيلية استهدفته أثناء تنقله على طريق زفتا – دير الزهراني في قضاء النبطية.
وفي منشور عبر منصة “إكس”، أوضح الجيش أن العسكري استشهد نتيجة الغارة المعادية، في وقت تتواصل فيه الاعتداءات الإسرائيلية على مناطق جنوبية عدة، وسط تصاعد المخاوف من اتساع رقعة المواجهة.
ويُعدّ استهداف عنصر من الجيش اللبناني تطورًا بالغ الحساسية، لا سيما أنه يأتي ضمن سلسلة غارات وخروقات متواصلة لاتفاق وقف إطلاق النار، بينما يواصل الجيش اللبناني تنفيذ مهامه الأمنية ومواكبة التطورات الميدانية في المناطق الجنوبية.
وتشهد منطقة النبطية ومحيطها خلال الأيام الأخيرة تصعيدًا إسرائيليًا متكرّرًا، شمل غارات جوية بالطيران الحربي والمسيّر، إلى جانب قصف مدفعي وتحليق مكثف، ما يفاقم المخاوف من تداعيات أمنية وإنسانية على المدنيين والبنى التحتية وحركة التنقل في المنطقة.

