خريس التقى تجار صور: للابتعاد عن الخطاب السياسي المتشنج

إستقبل النائب علي خريس، في مكتب كتلة "التحرير والتنمية"، وفدا من جمعية تجار صور برئاسة ذيب بدوي في حضور مدير مكتبه حيدر جفال.

ووضع الوفد النائب خريس في الخطوات المستقبلية لعمل الجمعية المنتخبة حديثا.

واعرب النائب خريس عن ثقته ب"الجمعية رئيسا واعضاء"، وقال:"على الرغم من الازمة الاقتصادية والسياسية والامنية التي يمر بها لبنان، علينا الابتعاد عن كل ما يؤثر على عجلة الاقتصاد في وطننا والتي باتت تهدد شرائح المجتمع كافة".

وامل من الجميع "الابتعاد عن الخطاب السياسي والطائفي المتشنج والذي يثير الغرائز والتفرقة بين ابناء الوطن الواحد، داعيا الى "تفعيل مؤسسات الدولة والارتقاء الى مستوى المسؤولية الواقعة على عاتق كل السياسيين".

واكد خريس "ان مدينة صور ستبقى مدينة الكنيسة والجامع ومدينة المطران والشيخ كما ارادها الامام المغيب السيد موسى الصدر، ولتبق أنموذجا يحتذى به في كل المناطق".

واعتبر بدوي "ان الزيارة لأخذ المباركة من النائب خريس وللأخذ برأيه في سبيل تفعيل الحياة الاقتصادية في المدينة، في ظل الظروف الصعبة ولإعادة صور الى سابق عهدها المدينة الفينيقية والسياحية المصدرة للعالم الحضارة والتجارة".

واعتبر نائب رئيس الجمعية أحمد جبيلي "ان مدينة صور تملك ارثا ثقافيا وحضاريا يجب الحفاظ عليه من خلال ما زرعه فينا الامام المغيب السيد موسى الصدر ورعاه الرئيس نبيه بري من هذا المنطلق اهمية مدينة صور الذي يجب ان نعمل جميعا على الحفاظ عليه".
  

السابق
تركيا تطلب من السفير الاميركي عدم التدخل في شؤونها
التالي
شربل لنقابة المحررين: الجانب التركي ابلغنا بان خاطف اللبنانيين في اعزاز “ابو ابراهيم” توفي