اتحاد النقل الجوي يردّ على «التلغراف»: نحملكم مسؤولية سلامة العاملين في المطار!

مطار بيروت

بعد زجه في تقرير لـ”التلغراف”، صدر عن اتحاد النقل الجوي، اليوم الأحد، بيان جاء فيه:

“طالعتنا صحيفة “التلغراف” بخبرية وجود أسلحة وصواريخ في مطار بيروت من دون تقديم أي دليل أو برهان بل مجرد أضاليل وأكاذيب”.

واضاف البيان، “نحمّل هذه الوسيلة الإعلامية ومن ينقل عنها ويروج أضاليلها كامل المسؤولية عن سلامتنا نحن العاملين في مطار بيروت بكامل منشئآته”.

كما ويعقد وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية مؤتمرًا صحفيا عند الساعة السادسة من مساء اليوم الاحد الواقع في ٢٣-٦-٢٠٢٤ في قاعة صالون الشرف في مطار رفيق الحريرى الدولي – بيروت يتناول فيه “الافتراءات التي أوردتها صحيفة التلغراف هذا اليوم فيما خص مطار رفيق الحريري الدولي بيروت، مفنداً مختلف الأكاذيب التي اوردتها تلك الصحيفة”.

وكانت صحيفة “التليغراف” قد ادعت أنّ “حزب الله” يخزن كميات كبيرة من الأسلحة والصواريخ الإيرانية في مطار بيروت منها صواريخ قصيرة المدى وصواريخ “فاتح” و”فلق”. 

ولفتت إلى أنّ “صناديق كبيرة غامضة تصل على متن رحلات جويّة من إيران إلى مطار بيروت”، موضحة أنّ “الحزب يستخدم المطار منذ سنوات ما قد يجعله هدفاً لإسرائيل”.

ونقلت الصحيفة عن الاتحاد الدولي للنقل قوله: “نعلم منذ سنوات بتخزين حزب الله الأسلحة في مطار بيروت”. 

كما نقلت “التليغراف” عن موظفين في مطار بيروت معلمات تفيد بأنّ “عناصر من “حزب الله” تمنع الموظفين من فحص الصناديق الآتية من إيران”. 

السابق
مطار بيروت وموظفوه بمرمى التهديدات.. «الحزب» يستخدمه لتخزين اسلحة وصواريخ!
التالي
بعد قرع طبول الحرب.. ارتفاع مبيعات مولدات الكهرباء في إسرائيل!