بعد بلبلة جيفارا.. عائلة نوح زعيتر تردّ!

لا تزال قضية جيفارا نوح زعيتر تتفاعل، فبعد نشر قناة الـ “ام تي في” خبرا عن خروج الطالب جيفارا آدم نجل المطلوب نوح زعيتر، على القوانين والأنظمة التي ترعى الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة، صدر عن عائلة نوح زعيتر, بيان بشأن ما حصل مع الاخير.

وجاء في البيان، “تستنكر عائلة نوح زعيتر الإفترآت التي طالت إبنها غيفارا وقد طالبت عبر وكيلها القانوني اشرف الموسوي بلجنة تحقيق قضائية تربوية طالبة التحقيق مع المراقبين التربويين وعناصر الامن المولجيين حماية الامتحانات الرسمية”.

وأضاف البيان, “ترفض العائلة الكلام عن مظاهر مسلحة طالبين من قيادة الجيش إصدار بيان حول وجود عناصر مسلحة خارج المتوسطة الرسمية من عدمه واصدار قرار من وزير التربية بإمكانية إلتحاق ابنهم بالدورة التكميلية أسوة بكل التلاميذ والابتعاد عن الشائعات المغرضة التي لا جدوى منها سوى التضليل الإعلامي”.

وكان موقع mtv قد نشر خبر عن أنّ التلميذ غ. نوح زعيتر، الذي يخضع لامتحانات الشهادة المتوسّطة الرسميّة، تحدّى المشرفين على الامتحانات في مدرسة متوسطة بعلبك الرسميّة وأدخل معه هاتفه الى غرفة الامتحان وهو يستخدمه للغشّ.

كما اختار مقعده بنفسه، في ظلّ وجود التفتيش التربوي، كما دخلت والدته الى المركز.

وتشير المعلومات الى أنّ تهديدات طاولت المعلَمين المشرفين كما القوى الأمنيّة حالت دون التعرّض للتلميذ، علماً أنّ مجموعة من المسلّحين رافقت التلميذ الى مركز الامتحان وهي تتواجد على مدخل المدرسة.

هذا وسعت وزارة التربية الى التدقيق في كاميرات المراقبة للتأكد ممّا حصل واتخاذ الإجراء المناسب بحقّ التلميذ، وهو نجل نوح زعيتر الفار من وجه العدالة، ولكن تبيّن أنّه جرى تعطيل الكاميرا عمداً، علماً أنّ مديرة المدرسة من آل زعيتر أيضاً.

السابق
سيدة الجبل يحمّل عون المسؤولية المباشرة في تغطية خرق هنيّة للسيادة الوطنية!
التالي
بالفيديو: تسرب غاز الكلور في ميناء العقبة يودي بحياة 13 شخصاً واصابة 251!