بعد سلسلة من الاعتداءات والاشكالات.. تبرير من «حزب الله»

انتخابات 2022 عشائر البقاع حزب الله

بعد سلسلة إعتداءات وإشكالات في عدد من المناطق وآخرها في زحلة أصدرت الماكينة الانتخابية لحزب الله في البقاع البيان التالي : 

ان كل ما تروج له بعض منصات الاعلام  والتواصل الاجتماعي حول الاشكالات التي حصلت في بعض مناطق البقاع هو  عار عن الصحة و غير دقيق.

ويهمنا ان نوضح للرأي العام  ان حقيقة ما جرى في بلدة الكنيسة هو اشكال حصل بين مندوبين من حزب القوات وشباب من ال زعيتر  و لا علاقة لحزب الله وماكينته الانتخابية به لا من قريب و لا بعيد.

و اما بخصوص ما حصل في المعلقة وحوش الامراء (قضاء زحلة)  فقد تم  الاعتداء من قبل عناصر حزب القوات على مندوبين من لائحة الامل والوفاء و على الناخبين في محاولة لمنعهم من الدخول الى اقلام الاقتراع  و محاولة لاغلاق اقلام الاقتراع  و قد قام الناخبون بالدفاع عن انفسهم امام الاعتداء الذي تعرضوا له و قد عملت قوى الامن و الجيش على فض الاشكال و ابقاء اقلام الاقتراع مفتوحة امام الناخبين. و نحن نناشد الجيش و قوى الامن بتكثيف تواجدهم لضمان حق الاقتراع لكافة المواطنين.

اما في بيت شاما و بدنايل و قصرنبا ، فقد انسحب مندوبو القوات من بعض الاقلام الانتخابية نتيجة خلاف وقع  مع بعض المندوبين من لوائح اخرى و قام مسؤول من حزب الله باعادتهم الى الأقلام و تأمين المستلزمات لهم لضمان قيامهم بعملهم بكامل الحرية.

السابق
بالفيديو: تطوّر الإشكال بين الثنائي الشيعي و«القوات» في زحلة.. وتوقف عملية الاقتراع
التالي
بالفيديو: زيارة لباسيل تُشعل اشكالاً في شكا.. بين «القوات» و«الوطني الحر»