بعد ٤٠ يوماً على قتل زوجها.. انتحرت في حمام سجن زحلة! في 18 أبريل، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أقدمت السجينة “ع. ر” (سورية الجنسية)، على شنق نفسها اليوم الاثنين، في غرفة الحمام داخل سجن النساء في زحلة. وكانت السجينة أوقفت منذ أكثر من 40 يومًا على خلفيّة قتل زوجها ورميه في حفرة قريبة من منزلهما في أعالي زحلة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق غلبه المرض.. الموت يخطف الاخصائي في الأمراض الجرثومية روي نسناس التالي انفراجات في أزمة الزيت الأوكراني.. ماذا عن القمح؟ إقرأ أيضا وثيقة مسربة.. حصانة قانونية وصلاحيات واسعة لأعضاء مجلس إدارة غزة موجة الحر الشديدة تحصد أرواح 109 أشخاص في باريس خلال يوم واحد اتصال بين عون وترامب.. والأخير: أراكَ قريباً! علي الأمين: لا 7 أيار جديداً.. وتفجير الحرب مع إسرائيل كارثة على الحزب