«سيدة الجبل» يدعو لمواجهة الاحتلال: غيابكم عن تهديد حزب الله لبيطار فضيحة ستحاسبون عليها!

حركة المبادرة الوطنية ولقاء سيدة الجبل

تعليقا على تهديدات “حزب الله” لقاضي التحقيق في قضية انفجار بيروت طارق البيطار، رأى “لقاء سيدة الجبل” في اجتماعه الدوري الذي عقده إلكترونيا ان “صمت نواب الأمة عن تهديد “حزب الله” لقاضي التحقيق في جريمة تفجير مرفأ بيروت ونصف عاصمة لبنان، يكاد يوازي في هوله جريمة التفجير في ذاتها. فيما أعضاء في مجلس شيوخ الولايات المتحدة، تحركوا واستنكروا إطلاق التهديد من قلب “العدلية” واتهموا “حزب الله” بعرقلة التحقيق بينما نوابنا يغطون في سبات عميق”. 

اقرأ أيضا: لبنان خارج الإهتمامات السعودية..و«اللويا جيرغا» تُدير حكومة ميقاتي!

اضاف في بيان: “ان غيابكم فضيحة سوف تحاسبون عليها عاجلاً أم آجلاً، وتصرفكم يؤكد ارتباطكم بمصالح واستحقاقات ضيقة أو عجزكم عن المهمة التي انتخبتم من أجلها. إن واجبكم والمطلوب منكم هو التحرك مع أركان السلطة التنفيذية والإجرائية لمواجهة الهجوم على القضاء”، لافتاً الى ان “أرواح الضحايا تصرخ، مطالبة بالعدالة وبكشف الحقيقة، والجرحى والأهالي المتضررون وكل المواطنين وأصدقاء لبنان في العالم. ما عدا نواب فضلوا دور “أبي الهول”. صم بكم لسان حالهم “لا رأيت ولا سمعت ولا حكيت”. 

وتابع البيان: “في الانتظار، يمنع الأمن العام عرض مسرحية في بيروت، عاصمة الحريات في الشرق، لأنها تنتقد رئيس الجمهورية والحاشية والطبقة السياسية المشاركة معهم. حادثة تنضم إلى عشرات حوادث مشابهة تنذر بانتقال لبنان إلى قبضة النظام الأمني اللبناني-الإيراني الذي يشرف عليه الحزب”، مشدداً على “أهمية وحدة اللبنانيين لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان، بدءاً باستقالة رئيس الجمهورية الذي أقسم على الدستور”.  

وختم: “ان مواجهة الرئيس وعدم مواجهة الاحتلال خطأ. كما أن معارضة الاحتلال وحماية الرئيس خطأ أيضا”. 

السابق
آسر ياسين يتصدر بطولة «الثمانية» أول مسلسلات تركي آل الشيخ
التالي
جورج وسوف وشقيقة السيدة فيروز.. ابتسامة من الزمن الجميل