ميريام فارس أخفت حملها تسعة أشهر.. فهل تخفي صورة الطفل؟!

ميريام فارس

تشكل الفنانة اللبنانية ميريام فارس حالة جدل منذ زواجها قبل أعوام، حيث تعمدت إلى إخفاء هوية زوجها وعدم نشر صور شخصية له، وارتبط ذلك بحالة غريبة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى غدت ميريام مقترنة بعبارة “مين ماخدة” كتعبير عن الزوج الخفي.

وبعد إنجابها الطفل الأول، فاجئت ميريام الجمهور يوم أمس بنشرها صورة مولود جديد يحمل اسم “دايف”، وكانت الدهشة في تكتم ميريام عن الحمل لمدّة 9 أشهر عن الرأي العام رغم أنها كانت قد ظهرت مؤخراً بفساتين فضفاضة.

وأرفقت ميريام فارس المنشور بتعليق كتبت فيه: “صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

إقرأ أيضاً: ميريام فارس رداً على الأوضاع الاقتصادية: مستعدة انزل للشارع مرة تانية!

وبعد نشر الصورة هنأت النجمة نانسي عجرم ميريام فارس بمولودها الجديد، فغرّدت عبر حسابها الموثّق على تويتر مُستخدمةً إيموجي طفل وبالونات، قائلةً “مبروك مبروك، فليباركهما الرب”.

وكانت ميريام فارس قد صرّحت سابقاً أنها تشعر بأن نانسي عجرم هي الأقرب إليها من بين النجمات، وقد يعود السبب إلى أنهما يتشاركان البرج نفسه وفق تعبيرها.

فهل تكشف ميريام عن صورة طفلها قريباً أم ستسخدم ذات الأسلوب في إخفاء صورته عن الجمهور؟ وهل هذا من حق الفنان أم من حق الجمهور معرفة تفاصيل الحياة الشخصية للنجم الذي يحبه؟!

السابق
لا تقتلوا اطفال لبنان!
التالي
ميساء مغربي تثير الذعر على سجادة الجونة.. ما حقيقة إصابتها بفيروس كورونا؟!