بعد الأنباء عن محاولة اغتياله.. هكذا ردّ جواد نصرالله!

ردّ نجل الأمين العام لـ “حزب الله” جواد حسن نصرالله على الأنباء التي انتشرت قبل أيام عن تعرضع لمحاولة اغتيال في العراق، وكتب نصرالله عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “تدرج الاحداث التي تعمد اذيال الامريكي ومواقعه ذكرها حتى الوصول الى خبر محاولة الإغتيال يدل على الافلاس الأمريكي الصهيوني وتفاهة ما ينشرون والناشرون. وخبر النجاة من محاولة القتل هي أمانيهم لاغير. وسبحان الله صدف التوافق مع المنجمين!!!! شغل ساذج كله ولا يستحق اكثر من هذا”.

اقرأ أيضاً: مطاردة واطلاق نار.. جواد نصرالله ينجو من محاولة اغتيال في العراق.. ما علاقة الـCIA؟!

وكانت تحدث المعلومات عن تعرّض نصرالله الى محاولة اغتيال قبل أسابيع في العاصمة العراقية بغداد، بعد تعرض موكبه لإطلاق نار من سيارة كانت تلاحقه بمنطقة الجادرية في بغداد. ويبدو انه بسبب الاخترقات الكبيرة للأجهزة الاستخبارية الأميركية والإسرائيلية، تم تكليف جواد نصرالله الذي لم يلعب ادوارا سياسية بهذه الأهمية في الحزب، سافر منذ 3 أسابيع إلى طهران حاملاً رسالة خاصة من والده إلى المرشد الأعلى علي خامنئي.

وبحسب ما كشف مصدر في «فيلق القدس» الذراع الخارجية لـ «الحرس الثوري» الإيراني، لـ “الجريدة” ان طلب قائد «فيلق القدس» الفريق الركن إسماعيل قآني من حسن نصرالله ألا ينقل أي رسائل حساسة للقيادة الإيرانية إلا عبر أشخاص يثق بهم.

السابق
بالفيديو.. اشتعلت بين فهمي ووهاب على الهواء مباشرة: «سحسوح» وانتبه لحالك.. ما القصة؟
التالي
الانهيار لا يزال في بدايته.. نجم لـ«جنوبية»: تطويع اللبنانيين لن يدوم طويلاً!