الفوضى عنوان المرحلة.. إسحق لـ«جنوبية»: الادارة السيئة سببت ما نحن عليه ماليا و معيشيا!

يوما بعد يوم يزداد شعور اللبنانيين بأنهم معلقين في الهواء لفرط الازمات التي تطرق أبوابهم، من دون أن يسمعوا صوتا لمسؤول يعطيهم الجواب الشافي عن موعد وصولهم إلى الدرك الأسفل من الهاوية التي ينزلقون فيها منذ 17 تشرين الاول من العام الماضي. 

اقرأ أيضاً: لبنان يدخل «نظام الفوضى» من بوابة «حزب العهد»!

ويعتبر عضو كتلة “الجمهورية القوية” جوزيف إسحق لـ”جنوبية” أن “هناك قوى سياسية تتحمل مسؤولية ما وصلنا إليه، والامثلة كثيرة ففي سياسة لبنان الخارجية كنا طرف وتدخلنا بالشؤون الداخلية للدول ما أدى إلى ولادة عداوة معهم”، مشددا على أن”إدارتنا السيئة لكل مقومات الدولة الاقتصادية وفساد لا مثيل له وزبائنية ومحسوبية في التعيينات هو ما أوصلنا إلى ما نحن عليه ماليا و معيشيا”.

يعتبر إسحق أن “إرتباط قوى سياسية الخارجي مع بعض الدول على حساب مصلحة لبنان هو من أوصلنا إلى ما نحن عليه، وطالما نحن في هذه الادارة للبلاد سياسيا وإقتصاديا كلما إزددنا غرقا”، لافتا إلى أن”الرهان كان تحقيق بعض الخطوات الاصلاحية ولكن للأسف رئيس الجمهورية الذي رفع شعار الاصلاح والتغيير هو أول من عرقله عبر رد قانون التعيينات الادارية الذي أقره المجلس النيابي، وهذا ما حصل أيضا مع التعيينات القضائية التي نامت في الادراج، بالاضافة إلى ما  شهدناه من تعيينات مؤخرا في كهرباء لبنان”. الناس لن تخضع”.

السابق
أنباء سارة.. سلامة يتراجع عن قراره وعودة دفع التحويلات بالدولار؟!
التالي
بالفيديو.. اشتعلت بين فهمي ووهاب على الهواء مباشرة: «سحسوح» وانتبه لحالك.. ما القصة؟