مجلس حكماء المسلمين متضامن مع العلامة الأمين..حملة لتشويه الإعتدال اللبناني والعربي!

السيد علي الامين

لا تزال المواقف الشاجبة للتعرض القضائي للعلامة السيد علي الامين ومحاولة تشويه سمعته والتشهير بقامة دينية ووطنية بحجمه والصاق تهمة العمالة بسماحته بتواطؤ قضائي واعلامي وسياسي يقوده “حزب الله”.

بيان “الحكماء”

وفي السياق اعلن مجلس حكماء المسلمين انه “يتابع بقلق بالغ الحملة الممنهجة التي استهدفت مؤخرًا سماحة العلامة السيد علي الأمين، عضو المجلس، وواحد من رموز الوسطية والاعتدال في لبنان والعالم العربي والإسلامي”.
وأسف “لهذه الهجمة التي تطال رموز وعلماء لبنان، والتي تأتي بعد سلسلة من الإساءات التي طالت المقدسات والرموز الإسلامية والمسيحية في لبنان، وهو ما يؤكد أن هذه الحملة تسعى بالدرجة الأولى إلى بث الفتنة في المجتمع اللبناني، من خلال إسكات أصوات الحكمة والتعايش التي توحد اللبنانيين، وتتصدى لدعوات الفرقة بينهم”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: بعد مشاركتها في إذلال الناس وإحتكار الخبز..ثوار البقاع ينتفضون ضد الأفران!

وأكد تضامنه مع “السيد العلامة علي الأمين، ومع كل قيادات المجتمع اللبناني التي تتعرض لحملة تشويه وتخوين متواصلة”.

نبذ الإقصاء

وعبّر المجلس عن “ثقته في أن الشعب اللبناني سينبذ هذه التصرفات اللامسؤولة ولن يسمح لها بالنيل من نسيجه الاجتماعي”.
واوضح المجلس إن “إعلاء قيم التسامح والعيش المشترك في إطار المواطنة التي تساوي بين الجميع، وتنبذ الإقصاء لمكونات الوطن الواحد هو السبيل الوحيد للنهوض بالوطن، فالتاريخ والتجارب أثبتت أن الأوطان لا تنهض إلا بكل أبنائها، وأن لبنان بقياداته وعلمائه ورموزه ومؤسساته الدينية والاجتماعية كان دائمًا وسيبقى نموذجًا للتسامح والاعتدال وشريكًا أساسيا في كل منصات التواصل والحوار حول والعالم”.

السابق
بالفيديو: بعد مشاركتها في إذلال الناس وإحتكار الخبز..ثوار البقاع ينتفضون ضد الأفران!
التالي
الكاظمي يفتك بإيران وميليشياتها..بعد التوقيفات إزالة صور خامنئي وسليماني!