السياسي التونسي الرياحي يقول: الرئيس السبسي تعرض لـ«حالة تسمم»!

سليم الرياحي

أكد رجل الأعمال والسياسي التونسي سليم الرياحي يوم الجمعة، أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي تخطّى المضاعفات الصحية لحالة التسمم التي تعرض لها.

وأشار الرياحي، الى أن الرئيس عاد ليتابع ويسأل حول عمل مؤسسات الدولة وديمومتها، واستمرار استقرارها، متمنّيا له الشفاء العاجل وعودة سريعة لممارسة نشاطه ومهامه الوطنية بصفة عادية وفي أقرب وقت.

وشدد في تدوينه له، على أن رئيس الجمهورية هو الضامن اليوم لحسن تطبيق الدستور، ومقاومة كل محاولات الانقلاب عليه وعلى الديمقراطية في غياب المحكمة الدستورية.

اقرأ أيضاً: ‎عندما لوح عبد الكريم الزبيدي بفرض حالة الطوارئ لإجهاض الانقلاب

وقال، يجب أيضا ان نسجل تقديرنا لكياسة عدد من رجالات الدولة الذين كانوا في حجم المسؤولية وعلى درجة عالية من الحكمة والانضباط خلال الساعات الماضية وأذكر منهم وزير الدفاع والسيد رئيس مجلس النواب والأمين العام لاتحاد الشغل، والذين بددوا خيالات المراهقين السياسيين والانقلابين غير المتمرّسين وذلك بفرض هيبة المؤسسات واستمراريتها واحترام القانون والأعراف،

تبقى الخيبة كبيرة من وجود بعض من المتسلقين في مراكز حساسة في الدولة… لأن ما ارتكبوه البارحة من فظاعات على مستوى الاتصال والتنسيق كانت على درجة كبيرة من الخطورة، كما ان تحركاتهم كانت عن سوء نية وتنسيق مسبق من أطراف لم تتمكن بعد من فهم مفهوم الدولة والوطن، وستزيحهم الديمقراطية من الواجهة طال الزمان أو قصر ..

عاشت تونس، حرة أبية شامخة عصية على الخونة.

السابق
قوى الامن الداخلي: توقيف شخصاً ينشل حقائب نسائية في مدينة بيروت
التالي
توافق على مرشح «القوات» للدستوري.. وقاطيشا لجنوبية: ليس مكرمة من الوطني الحر!