«زينات» تستولي على أغاني سميرة توفيق…

نشرت الفنانة “زينات” عبر صفحتها الخاصة “فيسبوك” مقطع فيديو تتحدث به عن تعرضها للتهديد بعد ان غنت اغاني الفنانة سميرة توفيق.

ويذكر ان خلافا وقع بين الفنانة الكبيرة سميرة توفيق و”زينات”  عام 2017 بسبب تعمّد الأخيرة خرق قوانين الملكية الفنية وطرح اغان قديمة بصوتها، خاصة لمطربة البادية سميرة توفيق.

وكانت قد كتبت ابنة شقيقة سميرة توفيق، ​لينا رضوان​ منشوراً على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة اعتراضها عن لسان خالتها، وأنها سوف تلجأ إلى القضاء عبر محاميها الخاص:

“نقلًا عن سميرة توفيق :

من هم الساسيم في لبنان ؟ وصلنا اتصال بأنّ “الساسيم” باعوا أغاني سميرة توفيق لفنانة تدعى زينات … وتلك الفنانة داخلة الاستديو لتسجل أغاني سميرة توفيق ، ولديها الحقوق، أي حقوق مثلًا؟ الساسيم في لبنان قبضوا الحقوق من دون أي علم او مرجعية أو استشارة سميرة توفيق .. كيف ذلك .. أين حقوق الفنان من الساسيم وكيف يبيعون من دون أي تفويض من الفنان أو حتى علمه ؟ الموضوع ليس بالسهل، في كل بقاع العالم هنالك حقوق للأغاني ومرجعياتها؟ لم يتم أي اتصال بسميرة توفيق أو استشارتها،، فقط قبضوا وباعوا والفنانة زينات اشترت قال؟ أين وزارة الاعلام من الساسيم وقوانينها في لبنان؟ وكيف يحق لفنان أن يسجل هكذا وكيف.؟ أيقر قانون الساسيم بيع الاغاني من دون العودة لمالكيها او مرجعياتها في لبنان ؟ يبيعون ويقبضون بأي حق ؟ ليتهم يعلموننا ….علينا التعامل مع الموضوع قضائيًّا مع محاميها الخاص.”

إقرأ أيضاً: سميرة توفيق تعايد فيروز في مناسبة ذكرى ميلادها

السابق
وزراء الممانعة يهشّمون «النأي بالنفس» ويهمشون رئاسة الحكومة
التالي
مستشار أردوغان يعلق على أنباء سعي ولي العهد السعودي شراء ناد رياضي!