حزب سبعة : سنواجه الفاسدين في كفرسلوان بعدما حوّلها اعداء البيئة لساحة مستباحة

أصدر ​قضاء بعبدا​ في ​حزب سبعة​ بيانا ذكر فيه ان “بعد متابعتنا نحن وبعض فعاليات أهالي ​كفرسلوان​ ملف ​المرامل والكسارات​، أوقفت مشكورة المدعي العام ل​جبل لبنان​ القاضية ​غادة عون​ مجزرة كفرسلوان البيئية واصدرت قرارا يقضي بوقف اعمال المرامل التي كانت تقوم بها البلدية وبعض المنتفعين.

وتابع البيان، “ان كفرسلوان تحولت لساحة مستباحة لأعداء ​البيئة​ فهناك اربعة عقارات تدمر عبر اقامة المرامل وتبلغ مساحة هذه ​العقارات​ اكثر من نصف مليون مترا” مربعا” وكذلك فإن بيئة وعقارات بلدة كفرسلوان المتواجدة في منطقة التويتة تتعرض للدمار والتشويه، وباختصار يمكن اعتبار كفرسلوان وعقاراتها المشاعية منطقة منكوبة بيئيا”.

إقرأ أيضاً: حزب سبعة: مش دافع!

وختم رئيس قضاء بعبدا في حزب سبعة الدكتور سمير الحلبي البيان بالتاكيد على متابعة الملف والاستمرار في مواجهة الفاسدين اذا وجدوا لكي لا يقوموا بالتحايل على القانون، وقال: نعد أهلنا في كفرسلوان باننا سنراقب البلدية عن كثب لكيفية صرف النسبة المقتطعة لهم والمقدرة ب 30% كي تصرف على المشاريع الانمائية و​البنى التحتية​ للبلدة. وجدّد الحلبي الدعوة الى انقاذ الثروة الطبيعية في المنطقة عبر وقف هذه المرامل والكسارات بشكل نهائي، متسائلا عن المستفيد من هذه الانتهاكات.

السابق
رياض الترك.. مراجعة ضرورية لكنها ناقصة
التالي
باسيل: كما هزمنا ​إسرائيل​ بإزالة احتلالها، سنهزمها بمشروع التوطين