بالفيديو: نجمة مصرية تستجدي السيسي لأجل سرير في مستشفى!

تعرّضت الممثلة المصرية، أمل رزق، إلى أزمة الصحية التي تعرضت لها في الساعات الماضية تطلبت نقلها لأحدى المستشفيات في القاهرة. إلا أنها لن تستطع إيجاد مكان متاح داخل الرعاية المركز في عدّة مستشفيات.

تدهور حالتها الصحية دفع برزق إلى نشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على “الفايسبوك” ناشدت فيه المسؤولين والمعنيين بوزارة الصحة بمساعدتها عبر تأمين لها غرفة في العناية المركزة. وقد ظهرت الممثلة المصرية داخل سيارة في حالة إعياء شديدة، وقالت في الفيديو المصوّر أنها منذ الثالثة من فجر يوم الاثنين وهي تدور على مستشفيات عدّة مؤكدة أن حالتها تستدعي الانتقال للعناية المركزة لكنها لا تجد سرير متوفر في أي مستشفى.

إقرا ايضًا: رسالة من مواطنة إلى الوزير ابو فاعور عن ذُل المستشفيات

واطلقت رزق صرخة قات فيها “أنا أمل رزق يا جماعة ومش لاقيه دكتور في المستشفى… أعمل إيه؟ ده احنا مصر يا ريس… أنا بناشد وزير الصحة أنا بموت ومش لاقيه حد ينقذني.. ومش لاقيه سرير في الرعاية.. الحقونا يا ناس”.

 

وقد إنتشر هذا الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي تعاطفا مع رزق ما إستدعى تدخل نقيب الممثلين أشرف ذكي الذي إستطاع أن يؤمّن لها   سريرا بداخل العناية المركزة في مستشفى الشرطة بالعجوزة. وأكد الطبيب الذي عاينها أنها تعاني من حالة هبوط في القلب، وتم إسعافها على الفور، وتمّ وضعها فيالعناية لعدّة أيام لمراقبة حالتها.

 

السابق
تسجيل صوتي لمرشحي التيار وحزب الله: بدنا نقطع ايدين كل واحد بيحط بهية!
التالي
اعلان اللوائح الانتخابية يتوالى.. وريفي يحرج تيار المستقبل