عادل إمام يتغيب عن جنازة محمود عبدالعزيز.. والسبب «رأفت الهجان»؟

أثار عدم حضور الممثل عادل إمام جنازة الراحل محمود عبدالعزيز، جدلا كبيرا بين الأوساط الفنية ما جعل الكثيرين يطرحون العديد من التساؤلات، خاصة أن الفنان محمود عبدالعزيز له ثقله في الوسط الفني وله جمهور عريض جداً من محبيه ومعجبيه.

وكان امام قد اكتفى بتقديم واجب العزاء بحق الفنان الراحل عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، حيث نشر صورة تجمعه مع المرحوم وكذلك أصدقء عمره الراحلان سعيد صالح ويونس شلبي.

وأرفق الزعيم الصورة بجملة واحدة وهي: “في الجنة إن شاء الله”. يذكر أن فيلم واحد كان قد جمع بين الساحر مع الزعيم ومعه كذلك الفنان عزت العلايلي وهو فيلم “عيب يالولو عيب”.

وكان قد أنهى إمام خلافاً طويلاً مع الفنّان الراحل باتصاله بابن الأخير المنتج محمد خلال وجود “الساحر” في المستشفى اثر ازمته الصحيّة الأخيرة والتي أدّت الى وفاته.

إقرأ ايضًا: بالفيديو: عمرو أديب يتلقى خبر وفاة محمود عبد العزيز مباشرة على الهواء ويرثيه

والجدير ذكره، أن الخلاف بدأ بين الفنانين بسبب مسلسل “رأفت الهجان”، إذ تم ترشيح إمام لبطولة العمل، قبل أن يفاجأ بإسناد البطولة لعبدالعزيز، فتبادل الاثنان التصريحات النارية والاتهامات. واستمرت الخلاف بينهما نحو 12 عاماُ. وانتهى بلقائهما في زفاف ابنة الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج الراحل حسن الصيفي.

واندلع الخلاف مرّة جديدة بسبب فيلم “حسن ومرقص”، إذ أصّر إمام على أن يتولى يوسف معاطي مسؤولية تأليف الفيلم، في حين أراد الراحل وحيد حامد.

ومن الغير معروف إذا كان إمام إمتنع عن حضور جنازة عبد العزيز بسب الخلافات السابقة أم أن هناك أسباب أخرى لم يوضحها بعد.

 

السابق
اسرار الصحف المحلية الصادرة ليوم الاثنين الواقع في 14 تشرين الثاني 2016
التالي
«داعش» يصنع صواريخه في كنيسة بخديدا