خريس: لتغليب المصالح الوطنية على المصالح الخاصة

علي خريس

رعى النائب علي خريس المهرجان الرياضي السنوي الذي يقيمه النادي الرياضي- عدلون في كرة الطائرة، بحضور امام بلدة عدلون الشيخ حسن دبوس ونائب رئيس الاتحاد اللبناني في الكرة الطائرة رئيس بلدية الصرفند علي حيدر خليفة، ومخاتير البلديات واعضاء المجلس البلدي وفاعليات.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني، وبعد تقديم من الإعلامية ميرنا وهبي ألقى رئيس النادي محمد غزالة كلمة اثنى فيها على الجهود التي بذلت لانجاح المهرجان، واعدا بتفعيل العمل الرياضي في البلدة من خلال السعي لإقامة مجمع رياضي واكاديمية للفتيان.

وألقى راعي المهرجان النائب خريس كلمة أشاد فيها ببلدة عدلون “ودورها التفاعلي على مستوى المنطقة”، معتبرا أن “هذا المهرجان الذي يأتي ونحن نعيش في رحاب الامام موسى الصدر يدفعنا للتوقف امام عظمة هذا القائد الكبير الذي بذل كل جهوده من اجل وطن يلبي طموحات بنيه، واجترح المعجزات لتمتين مفاهيم العيش المشترك ولترسيخ مفهوم المقاومة للمحتل من جهة، ومقاومة الحرمان من جهة ثانية”.

وأكد خريس “أننا في مرحلة دقيقة يمر بها الوطن، تستدعي من الجميع تغليب المصالح الوطنية على المصالح الخاصة”، مذكرا بقول الامام الصدر “الداعي الى احترام المؤسسات وتفعيلها من أجل مصالح الناس”.

ولفت الى “ضرورة أن يتحمل الجميع المسؤولية الوطنية لانتخاب رئيس للجمهورية وإنتاج قانون انتخابي عصري يؤمن تمثيلا صحيحا”.

ووجه خريس التحية “الى الجيش اللبناني قيادة وضباطا وأفرادا للدور الوطني الذي يقومون به من اجل نشر الأمن والامان في ربوع لبنان”.

وختم متمنيا على الدولة “أن تنظر الى متطلبات الناس ولا سيما الشباب من خلال تنفيذ مشاريع إنمائية ورياضية وفرص عمل تشجع الشباب البقاء في الوطن”.

وتخلل المهرجان تقديم دروع تقديرية لخريس، ودرع تقديرية قدمتها كشافة الرسالة الاسلامية الى المغترب حسن عوالة، ودرع قدمها فوزي غزالة الى اللاعب محمود علامة.

بعدها انطلقت فعاليات المهرجان بمباراة جمعت فريق الجيش اللبناني – منطقة الجنوب ونادي الرسالة- الصرفند انتهت بفوز الجيش، والمباراة الثانية بين النادي الرياضي عدلون ونادي صريفا انتهت بفوز الرياضي عدلون.

السابق
اهانات نصرالله غير المسبوقة
التالي
في عين الحلوة… سلّما نفسيهما وقنبلة يدوية