الطقس ماطر وعواصف رعدية وثلوج ورياح قوية مع وصول العاصفة WINDY

العاصفة ويندي

اصدرت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني النشرة المسائية لحال الطقس وفيها:
“الحالة العامة: طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء يوم غد الأربعاء حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي شديد البرودة يحمل معه أمطار وعواصف رعدية وثلوج ورياح قوية مع وصول العاصفة WINDY.
الطقس المتوقع في لبنان:
الاربعاء: غائم جزئيا يتحول تدريجيا عند الظهر إلى غائم مع رياح ناشطة وأمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا ومترافقة بعواصف رعدية، تتساقط الثلوج اعتبارا من ارتفاع 1300متر نهارا، يتدنى مستوى تساقطها تدريجيا بعد الظهر مع انخفاض درجات الحرارة لتلامس ليلا 1000متر،تشتد سرعة الرياح اعتبارا من المساء مع وصول العاصفة WINDY لتقارب 80كلم/س.
الخميس: غائم اجمالا مع أمطار غزيرة وعواصف رعدية ورياح شديدة (80 كلم/س في حدها الأقصى) وثلوج اعتبارا من 900م، تستمر درجات الحرارة بالإنخفاض فيتدنى مستوى تساقط الثلوج تدريجيا ليلامس ارتفاع 700م خلال ليل الخميس-الجمعة.
الجمعة: غائم وماطر بغزارة أحيانا مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة خاصة قبل الظهر ، تنخفض درجات الحرارة بشكل اضافي وملحوظ فتتساقط الثلوج على ارتفاع 600 متر وما دون ذلك في المناطق الداخلية والجنوبية، تخف حدة الأمطار والثلوج خلال الليل مع تحذير من تكون الجليد على المرتفعات (اعتبارا من ارتفاع 500 متر).

السابق
هل يحتاج نصر الله إلى مقاتلين؟
التالي
دولة معلّقة.. والاعتدال سينتصر