مدير وكالة انباء فارس: اميركا ستظل ألد اعدائنا

أكد مدير عام وكالة انباء فارس، سيد نظام الدين موسوي، ضرورة عدم تحسن الظن بالعدو ونسيان عداءه مع ايران، سيما اميركا التي تكن العداء لايران منذ انتصار الثورة الاسلامية لحد الان.

واضاف موسوي في كلمة امام ملتقى المسؤولين السياسيين لقوات التعئبة وفيلق ابوالفضل في محافظة لرستان، اننا في مواجهة حقيقية مع الغرب، لكون ان اكبر تهديد للغرب على المستوى العالمي يتمثل في ايران لكونها لديها طاقات كامنة يتوجس الغرب واميركا خيفة منها.

واشار الى أن البعض يعتقد بان الثورة قد انتصرت بمجرد طرد اميركا والشاه البائد، الا ان الامام الخميني (رض) كان يرى عكس ذلك، وكان يعتقد بانه يجب رفع راية “لا اله الا الله” في جميع ارجاء العالم.
واعتبر موسوي، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني، سندا وطنيا واجتماعيا لايران، حيث يحاول البعض النيل منه، لكنه مبعث على الفخر والاعتزاز.

وحول المفاوضات النووية بيّن مدير عام وكالة انباء فارس، أن قائد الثورة الاسلامية لا يعارض المفاوضات لكون ان اميركا وعلى فترات متعددة طلبت التفاوض مع ايران، الا انه علينا الا نحسن الظن بالعدو، ونقوم بنسيان خصوماته، حيث ان اميركا تناصب العداء لايران قبل موضوع البرنامج النووي.

واكد موسوي ضرورة عدم تقويض موقف المفاوضين لكون أن المفاوضات ايدها ولى الفقيه، وان المفاوضين الايرانيين قد حددوا لاميركا خطوط طهران الحمراء

السابق
مخيّم عين الحلوة.. «شو بيشبه» لبنان
التالي
الجيش داهم ليلا حارة حريك وصبرا واوقف 4 مطلوبين لقيامهم «باعمال ارهابية»