لماذا أحرق أعضاء جاره التناسلية؟

حريق

بعد يومٍ من تعذيبه لمغتصب ابنته المزعوم حتى الموت في الهند، أخبر الأب البالغ من العمر 36 عاماً الشرطة أنَّه لم يكن يرغب في ارتكاب جريمة قتل، إلاَّ أنه لم يكن ليتحمل فكرة أنَّ ابنته ذات الـ14 عاماً لن تجد العدالة خصوصاً بعدما حملت جراء حادثة الاغتصاب.

ونشرت صحيفة “إنديان إكسبرس” (Indian express) خبراً مفاده أنَّ أباً قام بحرق جسم مغتصب ابنته حتى الموت. وقال الأب خلال إدلائه باعترافاته إلى الشرطة “أحرقت أعضاءه التناسلية في المرَّة الأولى فبدأ بالصراخ، ثمَّ قمت بذلك مرة أخرى فـارتجف، ثم أعدتها مرَّة ثالثة، عندها لم يتحرك. لقد مات إلاَّ أنني لم أكن أرغب في قتله”.

وبعد أن أيقن الأب أنَّه قام بقتل المغتصِب، جلس بجوار الجثة وأجهش بالبكاء، ثمَّ ذهب إلى مركز الشرطة لتسليم نفسه، حيث اعترف بقتل الرجل حيث قامت الشرطة بمعاينة مسرح الجريمة. وكان القاتل والضحية يعيشان في مساكن مستأجرة داخل المبنى نفسه، حيث كان الأب يمضي وقته في الاهتمام بأطفاله الستة، أربعة منهم بنات.

وقال ضابط شرطة نيوزلاين أنَّه “تمَّ العثور على جثة المغتصِب على السرير، حيث رُبط فمه ويداه بمنشفة”، لافتاً إلى أنَّ “الضحية تعرض لحروق بالغة في أعضائه التناسلية ومعدته، ما دفع بنا إلى إرسال الجثة للتشريح”. وخلال الاستجواب، قال الأب للشرطة “دعوته لسؤاله: لماذا قام باغتصاب ابنتي، وبدل أن يشعر بالأسف، راح يستخدم لغة هجومية”. وأفادت الشرطة أنَّ “المقتول تعرض للتعذيب بملقط حديد ساخن”.

من جهتها، قالت والدة الفتاة أنَّ ابنتها “شعرت بغثيان الصباح ودوخة، فأخذناها إلى مستشفى محلي حيث أبلغنا الأطباء بأنها حامل، فصُدمنا. وقبل أن نعرف بتعرضها للاغتصاب بدأنا نلاحظ أنها توقفت عن الابتسام، وتناول الطعام بشكل صحيح أو الخروج مع صديقاتها”. في حين أكَّدت الفتاة البالغة 14 عاماً أن “المغتصب أخذها إلى غرفته واغتصبها عندما كان أهلها غير متواجدين”. بدورها، قالت الشرطة إنها “سجلت إفادة الوالد ووضعته في الحجز القضائي”.

السابق
البرلمان الليبي: لا نعترف بحل البرلمان لانه صدر من مدينة خارج السيطرة
التالي
LBCI: الجيش كشف مخطط تفجير في صيدا