حزب الله: مطلقو النار على الجيش في طرابلس معروفون وليس بينهم أي صديق لنا

أصدر "حزب الله" البيان التالي: "دأبت وسائل إعلام المستقبل وبعض المسؤولين فيه على توجيه الاتهامات الزائفة بحوادث الاعتداء المتكررة على الجيش اللبناني في طرابلس، وإلقاء المسؤولية على من تدعي أنهم أفراد وقوى حليفة أو مقربة أو صديقة لحزب الله.

أصدر “حزب الله” البيان التالي: “دأبت وسائل إعلام المستقبل وبعض المسؤولين فيه على توجيه الاتهامات الزائفة بحوادث الاعتداء المتكررة على الجيش اللبناني في طرابلس، وإلقاء المسؤولية على من تدعي أنهم أفراد وقوى حليفة أو مقربة أو صديقة لحزب الله.

وإزاء هذه المزاعم الباطلة يهم حزب الله التأكيد على الآتي:
أولا: إن هذه الاتهامات عارية من الصحة ولا أساس لها على الإطلاق.

ثانيا: إن الذين يطلقون النار على الجيش في طرابلس معروفون من قبل أهل المدينة والجيش اللبناني ومن الأجهزة الأمنية، وليس من بينهم أي صديق أو حليف لحزب الله كما ادعت تلك الجهات، بل إن الجميع يعرف أن المعتدين حلفاء ومقربون من تيار المستقبل، ولطالما ضغط مسؤولو تيار المستقبل وعملوا من أجل إخلاء سبيلهم وتوفير المظلة القانونية لعدم محاكمتهم.

ثالثا: إن أي اعتداء على الجيش اللبناني مرفوض وهو جريمة وطنية كبرى، وتصبح هذه الجريمة أكثر فظاعة في ظل المعركة التي يخوضها الجيش في مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

رابعا: نطالب بتحويل المعتدين على الجيش إلى القضاء لينالوا عقابهم العادل، ولتتضح هوياتهم وأهدافهم والجهات التي يعملون لها وفي ظلها”.

السابق
يوم ترفيهي لعائلات شهداء الجيش في نادي الرتباء الفياضية الاحد
التالي
18 قتيلاً بينهم 6 أطفال بقصف لقوات النظام على إدلب وريف دمشق