Lip Gloss لخسارة الوزن!

في مجال الرشاقة وخسارة الوزن، لفتتنا تقنيّة غريبة لا بدّ من أن نتوقّف عندها؛ إنّه ملمّع الشفاه الذي يزعم أنّه يساعدكِ في خسارة الوزن! هل هذا معقول؟

ولم لا! إذ إنّ ملمّع الشفاه هذا يحتوي في تركيبته على مواد تعمل على كبح الشهيّة بشكل كبير، ما يقلّص نسبة تناولكِ للطعام يومياً، الأمر الكفيل بإنقاص وزنكِ من دون أدنى شكّ. هذا الفضل كلّه يعود إلى مادّة معروفة بإسم SuperCitrimax، المكوّنة من مستخلصات نباتيّة طبيعيّة، حيث أنّها المسؤولة الأكبر عن الحدّ من الشعور بالجوع وبالتالي تراجع كبير في الشهيّة.

ولكنّ الحدّ من نوبات الجوع والشهيّة ليس الفائدة الواحدة لملمّع الشفاه هذا، إذ يزعم المروّجون له أنّه يساعد أيضاً في تحفيز عملية حرق الدهون، زيادة منسوب الطاقة في الجسم والحدّ من تحويل الكربوهيدرات في المأكولات إلى دهون تتخّزن تحت الجلد. قد يبدو لكِ أن هذه التغييرات البيولوجيّة المهمّة داخل جسمكِ لا يمكن أن تحدث من خلال تطبيق ملمّع الشفاه هذا فقط، ولكن الإجابة على هذا التساؤل الشائع تأتي واضحة من طرف مخترعي هذه التقنيّة:

الجلد الموجود إجمالاً في منطقة الشفّة هو أرقّ بكثير من البشرة الطبيعيّة في كافّة أنحاء الجسم، ما يجعل عمليّة إمتصاص المواد الفاعلة سريعة وسهلة للغاية! كذلك، فإن الأبحاث تشير إلى أنّ النساء يبتلعن جزءاً لا يستهان به من ملمّع أو أحمر الشفاه بعد وضعه… فهل قد تجرّبين هذه الطريقة الغريبة؟ أم أنّكِ تفضلين الطرق التقليديّة والحميات الشعبية المتداولة؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

السابق
اللاجئون السوريّون وحسابات الكيانية اللبنانية العدائية
التالي
ما هي الكلفة الاقتصادية لازمة العسكريين الاسرى وقطع الطرق الى البقاع؟